التخطي إلى المحتوى
فيديو مُسرب يكشف عن موعد الإعلان عن جالاكسي إس 20 وجالاكسي فولد 2

كشف الفيديو الذي تم تسريبه خلال الساعات الماضية للترويج عن حدث سامسونج، موعد الإعلان عن الجيل المقبل من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي إس، إضافة إلى الجيل الثانى من هواتف الشركة القابلة للطي جالاكسي فولد.

وكان من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بعقد حدث Unpacked، في الثامن عشر من شهر فبراير المقبل، ولكن وفق تقريرًا نُشر مؤخرًا تبين أن الشركة ستعجل في إقامة حدث سامسونج ليكون قبلها بأسبوع.

موعد الإعلان عن عن حدث سامسونج Samsung Unpacked

وأوضح الفيديو الذي تم تسريبه للترويج عن حدث سامسونج Samsung Unpacked، أن ما نُشر في نهاية شهر ديسمبر الماضي خلال تقرير موقع g-rafa.co.il أن شركة سامسونج ستعقد الحدث في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

ورغم أن الفيديو الترويجي لم يعلن بشكل واضح عن أسماء الهواتف الجديدة للشركة، إلا أنها غيرت الحرف a في كلمة Galaxy باستخدام مربع ومستطيل في إشارة نها إلى جهازين جديدين.

الهواتف الجديدة في الفيديو الترويجي

وعن مواصفات هاتف سامسونج الجديد الذي كان متوقع أن يحمل اسم في البداية جالاكسي إس 11 “Galaxy S11″، فإنه سيحمل اسم جالاكسي إس 20 “Galaxy S20″، وذلك وفقًا للتسريبات التي نُشرت خلال الشهورالماضية، كما يُتوقع أن المربع في الفيديو الترويجي يشير إلى هاتف سامسونج جالاكسي إس 20، في حين المستطيل يشير إلى هاتف قابل للطي سيشبه هاتف ريزر razr الذي كشفت عنه شركة موتورولا في نهاية العام الماضي.

وعن أسباب التعجيل في الإعلان عن الهاتفين، فمتوقع أن شركة سامسونج تريد ترك مدة زمنية بين حدثها والمؤتمر العالمي للجوال MWC 2020، الذي سيُعقد في شهر فبراير المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية، والتي ستعلن عديد من الشركات عن هواتفها جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *