التخطي إلى المحتوى
جالاكسي إم 21.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج الجديد

في نبأ قد يهم كثيرين من عشاق الهواتف الذكية من شركة سامسونج، كشف موقع “سام موبايل – SamMobile”، المعني بأخبار شركة سامسونج عن أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي يعمل على تطوير هاتف ذكي جديد يحمل اسم “جالاكسي إم 21 – Galaxy M21”.

وذلك بعدما أعلن الموقع المعني بأخبار التكنولوجيا، في وقت سابق من شهر ديسمبر الماضي، أن تقنيي شركة سامسونج يعملون على إنهاء هاتفين جديدين هما: “جالاكسي إم 11 – Galaxy M11″، وجالاكسي إم 31 – Galaxy M31”.

وأوضح موقع “سام موبايل – SamMobile”، نقلا عن مصادر خاصة لم يسمها، أن شركة سامسونج تعمل على هاتف (جالاكسي إم21)، ليخلف الهاتف “جالاكسي إم 20 – Galaxy M20” الذي يعتبر الأهم والأكثر مبيعا في سلسلة “جالاكسي إم”.

مواصفات هاتف “جالاكسي إم 21 – Galaxy M21”

لفت “سام موبايل – SamMobile” الموقع المعني بأخبار شركة سامسونج، إلى أن الهاتف “جالاكسي إم 21 – Galaxy M21” يحمل رقم الطراز “SM-M215F” وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 10، مشيرا إلى أنه سوف يجيء بذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 و128 جيجابايت، كما يضم معالجًا من نوع Exynos 9610 أو Exynos 9610. وأكد الموقع نقلا عن مصادره أنه سيحوي ما لا يقل عن 3 كاميرات خلفية.

وأوضح الموقع المعني بأخبار شركة سامسونج أن الهواتف ستتوفر باللونين “الأسود والأزرق”، مشيرا إلى أنه سيضاف إليها لون ثالث مميز لها، وسوف يكون على النحو التالي: “البنفسجي لجالاكسي إم11، والأخضر لجالاكسي إم21، والأحمر لجالاكسي إم31.

ومن المقرر أن تعلن سامسونج عن هواتفها بشكل رسمي في أواخر الشهر الحالي، وفق مصادر “سام موبايل – SamMobile”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *