التخطي إلى المحتوى
تسريبات جديدة تكشف مواصفات وأحجام هواتف سامسونج جلاكسي إس 11

تلبية لرغبة مستخدمي جهاز سامسونج، تسعى شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الفترة الحالية إلى تقديم ابتكارات جديدة في جهاز Galaxy S11، يختلف عن إصدارتها المرتقبة خلال العام المقبل، يتمتع بمزايا مختلفة عن “Galaxy S11e” و”Galaxy S11 Plus”.

وكشفت تسريبات حديثة لصورة خاصة بغطاء لشاشة هاتف سامسونج ” جلاكسي إس 11″، والذي يتوقع أن يكون ذات حجم متوسط، بين الجهاز ذات الحجم الكبير من سامسونج وهو “جالاكسي إس11 بلس”، و جهاز سامسونج ذات الحجم الصغير “جالاكسي إس11 إي”، وذلك وفقا لتسريبات على موقع تويتر من Ice Universe.

أحجام هواتف سامسونج “جلاكسي إس 11” المختلفة

وكانت التسريبات التي نُشرت في وقت سابق، قد أوضحت أن هاتف “جالاكسي إس11” سيكون بشاشة 6.7 بوصه، بينما هاتف “جالاكسي إس11 إي” سيتمتع بشاشة 6.2 بوصة، في حين سيكون هاتف “جالاكسي إس11 بلس” ذات شاشة عملاقة 6.9 بوصه.

ووفقا للتسريبات التي نُشرت على موقع تويتر، فإن هواتف سامسونج “جلاكسي إس 11” المتوقع انتشارها في الأسواق خلال العام المقبل، ستختلف أحجامها عن هواتف سامسونج “جلاكسي إس 10″، لأن الشركة العملاقة ستستخدم بطاريات كبيرة نوعا ما عن البطاريات السابقة، إضافة إلى أن الشاشات التي سيتم استخدامها ستدعم معدل تحديث يصل قدره لـ120 هرتز.

وتتزامن الصورة الحديثة الخاصة بغطاء لشاشة هاتف سامسونج “جلاكسي إس 11” التي تم تسريبها، مع تقرير إخباري يوضح أن شركة سامسونج الكورية ستعلن قريبا عن هواتف الجيل الثاني من الهواتف الذكية القابلة للطي ومنها “جالاكسي فولد 2”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *