التخطي إلى المحتوى
بنك طاقة يدعم الشحن اللاسلكي .. أحدث ابتكارات سامسونج

تعمل شركة سامسونج عملاقة التقنية الكورية في الوقت الراهن على تطوير “باور بانك” بنك طاقة يدعم خاصية الشحن السلكي واللاسلكي بسرعة كبيرة للغاية، ومن الجدير بالذكر أن سامسونج قد قامت بإصدار  هاتفها الذكي (جالاكسي نوت10 بلس) Galaxy Note 10 plus مع وجود تقنية الشحن اللاسلكي به، بقدرة عالية للغاية كانت قد وصل قدرها إلى 45 واط، ويتم العمل في الوقت الراهن بنك طاقة يوفر سرعات قريبة منها.

بنك طاقة يدعم الشحن اللاسلكي من سامسونج

ومن الجدير بالذكر أن بنك الطاقة الذي تعمل عليه عملاقة الإلكترونيات الكورية في الوقت الراهن، قد حصل على ترخيص (هيئة الاتصالات الفيدرالية) FCC الأمريكية، بالاسم الكودي EB-U3300، على أن يقوم بتوفير الشحن اللاسلكي، ومن المتوقع أن يدعم الشحن بقدرة 25 واط.

مواصفات باور بانك سامسونج الجديد

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تسريب صورة خاصة ببنك الطاقة الجدي الذي تعمل عليه سامسونج في الوقت الراهن، والذي أوضح وجود منافذ USB-C، وكذلك وسادة علوية تقوم بتوفير الشحن اللاسلكي. كما يذكر عدم وجود منفذ USB-A، وذلك لكون سرعات الشحن العالية التي تزيد قدرتها عن 25 واط تحتاج إلى أسلاك USB-C. وعلى الأغلب سوف تكون سعة بنك الطاقة اللاسلكي الجديد من سامسونج 10,000 ميلي أمبير/ساعة.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الإعلان عن بنك الطاقة الجديد، أو إطلاقه، ولكن على الأرجح، أن يتم ذلك بالتزامن مع قيام الشركة بالإعلان عن هاتفها Galaxy S11 نهاية فبراير القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *