التخطي إلى المحتوى
تقرير| هواتف سامسونج الأسرع في نقل البيانات مقارنة بهواتف آبل وهواوي
هواتف سامسونج الأسرع في نقل البيانات

صرّحت شركة Ookla المسئولة عن تطوير تطبيق قياس سرعة الإنترنت، في تقرير جديد لها أن هاتف سامسونج جلاكسي إس 10 تفوق على هواتف شركات هواوي وآبل في سرعة نقل البيانات في جميع الأسواق تقريبا، حيث تمت المقارنة لقياس متوسط سرعة البيانات في 15 سوق، بين هاتف سامسونج جلاكسي إس 10، وهاتف هواوي 20 ميت برو وهاتف آيفون 10 إس من شركة آبل، ليكون هاتف سامسونج هو الأسرع من بينهم.

هواتف سامسونج الأسرع في نقل البيانات مقارنة بهواتف آبل وهواوي

ركز تقرير شركة Ookla في مقارنته بين الهواتف الأسرع في نقل البيانات على أسواق الصين، وكندا واستراليا والبرازيل والهند وفرنسا وألمانيا واليابان وإيطاليا ونيجيريا وروسيا وكوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

وقد ذكر التقرير الذي نشرته الشركة خلال الأيام القليلة الماضية أن هاتف سامسونج جلاكسي إس 10 تفوق في سرعة نقل البيانات في جميع الأسواق ماعدا ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان ونيجيريا، على هاتفيّ آيفون 10 إس وميت 20 برو، مع العلم أن البيانات التي تم جمعها من نيجيريا لم تشتمل إلا على هاتف آيفون 10 إس من شركة آبل.

كما تضمن التقرير، إلى جانب مقارنة سرعة نقل البيانات بين الهواتف الذكية، أشهر العلامات التجارية لأجهزة المودم، حيث تصدرت مودمات كوالكم على مستوى العالم، فهي تحتل المركز الأول على مستوى 133 دولة خلال الربع الثالث من عام 2019 الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *