التخطي إلى المحتوى
السرّ وراء تأجيل موعد طرح هاتف Razr القابل للطي من شركة موتورلا
السرّ وراء تأجيل موعد طرح هاتف Razr القابل للطي من شركة موتورلا

ينتظر العديد من عاشقي هاواتف شركة موتورلا اطلاقها لهاتف Razr القابل للطي لذلك ارتفعت الطلبات المسبقة عليه قبل طرحه، فأصيبت الشركة بنوع من الارتباك جعلها تقوم بتأجيل موعد طرحه في الأسواق لقليل من الوقت لأنها لم تتوقع هذا الحجم من الطلب وفق ما صرحت به شركة موتورلا.

موعد طرح موتورولا Razr  القابل للطي كان يناير ولكنه تأكل لهذا السبب

وأصدرت شركة موتورولا التي تمتلكها شركة لينوفو الصينية أنها كانت قد أصدرت اعلانًا رسميًا في يوم 15 نوفمبر 2019 عن أنها ستطرح الهاتف القابل للطي Razr الذي يتمتع بمجموعة من الإمكانات العالية، وهي نسخة تم إعادة تصنيعها بعدما كان يتم طرحه سنة 2004، معلنة بأنها ستتلقى الطلبات المسبقة يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي ليتم شحنه خلال شهر يناير في العام الجديد 2020.

موتورولا: وجدنا حماس واهتمام لهاتف Razr القابل للطي لا مثيل له

إلا أن زيادة الطلب على هاتف Razr القابل للطيّ أصابها بحيرة في حساباتها التصنيعية ما دفعها إلى تأخير الطرح ولا يمكنها أن تنشر معلومات جديدة في الوقت الحالي عن الميعاد الجديد لتلقي طلبات جديدة مسبقة على هاتف محمول Razr  القابل للطي لكنها أرسلت بشرة لمحبيها قائلة: ( لا نتوقع أن يحدث تغييرًا كبيرًا عن الميعاد الأًلي للطرح، وربما لا نضطر للتأخير ). وواضح من البيان الصادر عن موتورلا أنها كانت قد قررت أن تنتج أعداد أقل نسخ هاتف Razr القابل للطي خوفًا من أن تنتج أكثر لأنها قالت أن هناك حماس واهتمام لا نظير لهما من الزبائن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *