التخطي إلى المحتوى
رسميا.. هواوي تراهن على غزو الفئة المتوسطة بهاتف “هواوي بي سمارت برو”

في خطوة قد تسعد الآلاف من عشاق عملاق الهواتف المحمولة الصيني “هواوي”، أعلنت شركة هواوي إطلاق هاتفها الذكي الجديد “هواوي بي سمارت برو – Huawei P Smart Pro”، التي تسعى من خلاله لغزو هواتف الفئة المتوسطة، نظرا لما يمتاز به من مواصفات في غاية التنوع، ويأتي في مقدمتها الكاميرا الأمامية المنبثقة.

ولمن لا يعرف، فإن هاتف “هواوي بي سمارت برو – Huawei P Smart Pro” ليس جديدا على الإطلاق، ولكنه نسخة مطورة من هاتفها (هواوي واي9إس – Huawei Y9s” الذي أصدرته الشركة الشهر في شهر نوفمبر 2019، ويتاح في عدد من الدول الأوروبية.

مواصفات هاتف هواوي بي سمارت برو الجديد

يأتي هاتف هواوي الجديد بشاشة من نوع (آي بي إس إل سي دي – IPS LCD) بقياس 6.59 بوصات وبدقة 2340×1080 بكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ناهيك عن ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت.

قد يهمك:
هواوي تعلن عن موعد انطلاق هاتفيها P40 و P40 Pro وتكشف عن مواصفاتهما 

كما يعمل الهاتف الجديد بمعالج من نوع (كيرين 710إف – Kirin 710F) بتردد 2.2 جيجاهرتز، كاميرا أمامية منبثقة دقتها 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، هذا بالإضافة إلى 3 كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل (للرئيسية) وفتحة عدسة f/1.8، و8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 للكاميرا المخصصة للتصوير العريض بزاوية 120 درجة، وفيما يتعلق بالكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجابكسل. كما يعمل ببطارية سعتها 4,000 ميلي أمبير/ساعة، مع تقنية الشحن بقدرة 10 واط.

سعر هاتف هواوي بي سمارت برو الجديد

وتوفر “هواوي” الهاتف الجديد بسعر تنافسي للغاية مقارنة بمواصفاته الفريدة والمتعددة، إذ يبلغ سعر “هواوي بي سمارت برو – Huawei P Smart Pro” نحو 350 يورو (أي ما يعادل 1,460 ريال سعودي، وما يعادل 6,247 جنيه مصري).

هواوي بي سمارت برو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *