التخطي إلى المحتوى
“جالاكسي نوت 10 لايت”.. سامسونج تعمل على حاسوب لوحي مع قلم S Pen

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية المعنية بأخبار التكنولوجيا والـ”هاي تك”، تقارير تؤكد أن عملاق التكنولوجيا الكوري “سامسونج” يعمل على مشروع جديد عبارة عن حاسوب لوحي يمتاز بأنه مرفق بالقلم الإلكتروني المميز لسامسونج “إس بن – S Pen”.

ووفق ما ذكره موقع “سام موبايل – SamMobile”، فإن الجهاز الجديد سيدعى “جالاكسي نوت 10 لايت – Galaxy Note10 Lite”، مشيرا إلى أنه عبارة عن نسخة أقل من هاتفها الأهم على الإطلاق “جالاكسي نوت 10”.

مواصفات الحاسوب اللوحي جالاكسي نوت 10 لايت

وأوضح “سام موبايل” الموقع المعني بأخبار شركة سامسونج، فإن الحاسوب اللوحي الجديد يحمل رقم الطراز (إس إم-بي610 – SM-P610″، مشيرا إلى أنه “قيد التطوير” ومن المتوقع أنه سيدعم شبكات الجيل الرابع LTE من الحاسوب فقط ولن يدعم الجيل الخامس، ولفت “سام موبايل” إلى أن الجهاز “ما زال في المراحل الأولية للتطوير، لذا فقد يحتاج بعض الوقت قبل إطلاقه”.

قد يهمك:
بتقنية جديدة.. سامسونج تمهد لكاميرات هواتف 144 ميجابيكسل

ويأتي الحاسوب اللوحي الجديد جالاكسي نوت 10 لايت، مع مواصفات متقدمة قد تكون أعلى من الفئة المتوسطة، إذ سوف يمتاز بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، مشيرا إلى أنه “لن يكون الإصدار القادم من (جالاكسي تاب إس6 – Galaxy Tab S6”.

يشار إلى أن شركة سامسومج، أطلقت في وقت سابق حاسوبًا لوحيًا مع القلم الإلكتروني “إس بن – S Pen”، وبالتحديد في مطلع العام الجاري 2019، وهو حاسوبها اللوحي “Galaxy Tab A – جالاكسي تاب آيه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *