التخطي إلى المحتوى
209 ريالات.. نوكيا تطلق هاتفها الذكي “سي 1” بسعر زهيد

أعلنت شركة “إتش إم دي غلوبال” المصنعة لهواتف العلامة التجارية “نوكيا”، إطلاق هاتفها الذكي “نوكيا سي 1 – Nokia C1” الجديد بسعر اقتصادي جدا للمستخديمن من الفئة المنخفضة.

مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C1

وقالت الشركة الفنلندية، إن الهاتف الذكي الجديد “نوكيا سي 1 – Nokia C1” يبلغ سعره 50 يورو تقريبا (893 جنيه مصري – 209 ريال سعودي)، مشيرة إلى أنه يأتي بشاشة IPS حجمها 5.45 بوصة، وتحظى بدقة وضوح 480×960 بيكسل، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة سرعته تبلغ 1.3 جيجاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 1 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجابايت، كما أنه يدعم شريحتي اتصال (SIM).

ووفق وكالة الأنباء الألمانية، فقد أكدت الشركة أن هاتف نوكيا الجديد “نوكيا سي 1 – Nokia C1” يعمل بنظام التشغيل “Android 9.0 Go” ويشتمل على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بالدقة ذاتها، هذا إلى جانب بطارية سعتها 2500 مللي أمبير/ساعة.

 

قد يهمك:

سامسونج تكشف عن هاتفها الأحدث “Galaxy A01”: فئة متوسطة بسعر المنخفضة 

وفي سياق آخر، كشف عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي “سامسونج”، عن هاتفها الذكي الأحدث (جالاكسي أيه 01 – Galaxy A01) الذي يتمتع بمواصفات عملاقة وسعر جيد ينافس في الفئة منخفضة المواصفات للهواتف المحمولة. وحسب تسريبات نشرتها المواقع العالمية المهتمة بأخبار التكنولوجيا، فإن الهاتف الجديد من سامسونج ينافس الهواتف من الفئة المتوسطة، رغم أنه ينتمي للفئة المنخفضة، إذ يبلغ سعر الهاتف نحو 110 دولارات أمريكية (412 ريال سعودي – 1762 جنيه مصري).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *