التخطي إلى المحتوى
سامسونج تكشف عن هاتفها الأحدث “Galaxy A01”: فئة متوسطة بسعر المنخفضة

في نبأ يسر كل عشاق هواتف عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي “سامسونج”، كشفت الشركة الكبرى تسريبات عن هاتفها الذكي الأحدث (جالاكسي أيه 01 – Galaxy A01) الذي يتمتع بمواصفات عملاقة وسعر جيد ينافس في الفئة منخفضة المواصفات للهواتف المحمولة.

وحسب تسريبات نشرتها المواقع العالمية المهتمة بأخبار التكنولوجيا، فإن الهاتف الجديد من سامسونج ينافس الهواتف من الفئة المتوسطة، رغم أنه ينتمي للفئة المنخفضة، ويأتي مع شاشة ذات نتوء وكاميرتين خلفيتين.

مواصفات هاتف جالاكسي أيه 01 – Galaxy A01 الجديد

ولفتت التسريبات والصور، إلى أن (جالاكسي أيه 01 – Galaxy A01) الجديد يأتي بشاشة قياس 5.7 بوصات وبدقة “إتش دي بلس – HD+”، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت (جيدة جدا مقارنة بالفئة المنخفضة)، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، (تصل إلى 512 جيجابايت) عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية (مايكرو إس دي – microSD).

ويأتي هاتف سامسونج الجديد بسمك 8.34 ميليمترات، كما أنه ثماني النواة بتردد يبلغ 1.95 جيجاهرتز، بالإضافة إلى بطارية متوسطة سعتها 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

قد يهمك:

سامسونج تمنح هذه الهواتف مميزات «Note 10» مجانا 

وفيما يتعلق بالكاميرات الثلاث، فإن الكاميرتين الخلفيتين دقتيهما 13 ميجابكسل (للرئيسية) مع فتحة عدسة f/2.2 للرئيسية، و2 ميجابكسل (للثانوية) مع فتحة عدسة f/2.4، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

سعر هاتف جالاكسي أيه 01 – Galaxy A01 الجديد

وحسب التسريبات، فمن المقرر أن تطرح سامسونج هافتها الجديد (جالاكسي أيه 01 – Galaxy A01) بثلاثة ألوان: الأسود، والأزرق، والأحمر.كما أنه من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف نحو 110 دولارات أمريكية (412 ريال سعودي – 1762 جنيه مصري).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *