التخطي إلى المحتوى
القوات الأمنية تلقي القبض على أحد العابثين بمركبات العاصمة المقدسة

نجحت قوات الشرطة في منطقة مكة المكرمة، في تحديد هوية واحد من الأشخاص المتورطين في تحطيم وتكسير مجموعة من المركبات وذلك في العاصمة المقدسة، وكذلك القيام بالعبث بها.

القبض على أحد العابثين بمركبات مكة المكرمة

ومن الجدير بالذكر أنه قد صرح المُتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة العاصمة المقدسة الرائد محمد بن عبد الوهاب الغامدي، أنه قد تم أخذ ما تم تداوله وانتشاره في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، فيما يتعلق بتعرض مجموعة من المركبات بمنطقة مكة المكرمة للتحطيم، والتكسير والعبث بها في عين الاعتبار.

ومن هنا قد عملت القوات الأمنية في المنطقة على تكثيف جهودها، من خلال زيادة خطوات البحث والتحري، حيث قد نتج عن المتابعة الأمنية لمختلف تلك الاعتداءات، وأعمال التخريب، الوصول إلى واحد من المتورطين في أعمال التخريب، فقد تمكنت قوات الشرطة بمكة المكرمة من تحديد هوية أحد المتورطين، والذي قد تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض عليه، والعمل على إيقافه واتخاذ كافة الخطوات والإجراءات النظامية اللازمة تجاهه.

ومن ناحية أخرى قد أعلن المتحدث الإعلامي باسم شرطة العاصمة المقدسة، أن القوات الأمنية تعمل جاهدة من أجل إلقاء القبض على باقي المتورطين في تلك الاعتداءات، والأعمال التخريبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *