التخطي إلى المحتوى
“أوبو” تعلن خطتها لإطلاق هواتف ذكية تدعم الجيل الخامس

أعلنت شركة “أوبو Oppo” الصينية للهواتف الذكية، أنها تعمل على أن تكون إحدى أول الشركات التي تطلق هاتفًا ذكيًا بمواصفات متفوقة يدعم تقنيات الجيل الخامس.

موعد ظهور هواتف أوبو الداعمة لتقنيات الجيل الخامس

وخلال مشاركتها بقمة “سناب دراجون” السنوية التي تنظمها شركة “كوالكوم”، أعلنت الشركة أن هاتفها الجديد التي تعتزم إطلاقه يأتي مزوداً بمعالج “Snapdragon 865” من كوالكوم خلال الربع الأول 2020.

وفي سياق ذي صلة، أعلنت شركة “أوبو Oppo” أن هاتفها الجديد “Reno 3 Pro” المقرر أن يخرج إلى النور نهاية ديسمبر، سيكون مزودًا بمعالج “Snapdragon 765G، وهو الجيل الجديد من معالجات كوالكوم المعزز بتقنيات مدمجة لاتصال الجيل الخامس، ليكون بذلك أول هاتف ثنائي الأنظمة ويدعم تقنيات الجيل الخامس، لدى “أوبو”.

قد يهمك:

بالصور .. تسريب يكشف عن مواصفات هواتف أوبو الجديدة Oppo A91 وOppo A8

من جهته قال رئيس “أوبو Oppo” الشرق الأوسط وأفريقيا إيثان تشيوي، إن المعالج “Snapdragon 865” الذي يدعم هواتف الشركة الذكية يساعد على إطلاق هواتف داعمة لتقنيات الجيل الخامس، مشيرا إلى أنه يساعد الهواتف الجديدة على أن ترتقي بمستويات التجارب في “الكاميرا والألعاب والذكاء الاصطناعي”.

مميزات هاتف Reno 3 Pro الجديد من أوبو

وعن الهاتف المزمع إطلاقه نهاية ديسمبر، قال “تشيوي”، إن هاتف “Reno 3 Pro” يساعد المستخدمين على الاستفادة من تجربة اتصال فائقة معززة بتقنيات الجيل الخامس، هذا بالإضافة إلى منظومة تشغيل الألعاب “Qualcomm Snapdragon Elite Gaming”، ناهيك عن أداءً استثنائيًا في هاتف متحرك فائق النحافة، حسب تعبيره.

يذكر أن معالجات الجيل الخامس من “Snapdragon” تضيف لهواتف “Oppo” شبكة الاتصال الخلوية الأفضل في فئتها، وكذلك الأفضل من حيث الكفاءة في استهلاك الطاقة، كما تمنح الهواتف تصاميم جذابة تساعد المستخدمين على الاستمتاع في تصوير الفيديو والصور الفوتوغرافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *