التخطي إلى المحتوى
تويتر تزيد من دقة صور الويب 4 أضعاف

في ظل التغييرات التي يقوم بها مبرمج تويتر “نولان أوبراين”، قامت تويتر بالعمل على زيادة دقة صور الويب 4 أضعاف، فتم زيادة أحجام الصور من 4 ميجابيكسل إلى 16 ميجابيكسل، الأمر الذي يمكن المستخدمين من تكبير الصور بشكل أفضل.

زيادة دقة صور تويتر 4 أضعاف

وقد صرح مبرمج تويتر أن التغييرات الجديدة التي يشهدها تويتر تضمن الصور التي يتم القيام بتحميلها عن طريق موقع تويتر على نسخة الويب فقط، مشيرًا إلى أنه في الأغلب كان يتم التقليل من جودة الصور حتى يتم توفير قدر أكبر من المساحة، ولكن هذا الأمر قرُبَ على التغيير .

ومن الجدير بالذكر أن “نولان أوبراين” قد قام بنشر تغريدات، تحتوي على صورة بدقة 1200×800 بيكسل، تضم مجموعة من أوراق الخريف باللون الأحمر، لافتًا إلى أنه بالرغم من كون هذا الحجم قد كان ممكن في وقت مضى، ولكن في الوقت الحال يقوم تويتر بالحفاظ على كافة التفاصيل التي كان من المحتمل أن تتغير في الماضي، بشكل أكبر.

زيادة حجم الصور الشخصية 2020

وكانت قد أعلنت تويتر في بيان لها أن الأشخاص يقومون بمشاهدة التغريدات التي تضم مختلف ملفات الصوت، أو الفيديوهات، أو الصور، بطريقة أكبر، كما يتفاعلون معها بمعدل أعلى، وتضمن الدقة الجديدة للمستخدم القدرة على مشاهدة ما يفضل بغير التضحية بمستوى الجودة.

ومن ناحية أخرى يذكر أنه من المتوقع أن تقوم تويتر خلال عام 2020 المقبل، بالعمل على زيادة حجم صور الملف الشخصي، حيث يقتصر حجمها في الوقت الحالي على دقة 400×400 بيكسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *