التخطي إلى المحتوى
ما هي السيارات الأكثر مبيعًا في نوفمبر بالسعودية ؟
تويوتا كورولا 2015 تتصدر قائمة أكثر السيارات المستعملة مبيعًا في السعودية

يتساءل بعض المواطنين السعوديين، والمقيمون في المملكة العربية السعودية عن أكثر السيارات مبيعًا في المملكة خلال شهر نوفمبر 2019 وللإجابة على هذا السؤال استندنا إلى خدمة ( موجز ) المتخصصة في تقارير السيارات المستعملة والتي تتحدث عن السيارات الأكثر مبيعًا خلال هذا الشهر، واتضح أنها السيارة تويوتا كورولا موديل 2015 .

السيارة تويوتا كورولا 2015 الأكثر مبيعًا في سوق المستعمل

ويبلغ متوسط سعر السيارة تويوتا كورولا موديل 2015 نحو ثلاثة عشر ألف ريال سعودي و 83، وتم بيع منها نحو ألف وأربعمائة وخمسين سيارة في شهر نوفمبر فقط. ويأتي في المركز الثاني في تصنيف السيارات الأكثر مبيعًا في شهر نوفمبر في المملكة العربية السعودية السيارة هونداي ألنترا موديل 2014 والتي يبلغ متوسط سعرها حوالي اثنين وعشرني ألف و ثلاثمائة وثماني وخمسون ريالًا سعودية، وتم بيع منها نحو سبعمائة وخمسة وتسعين سيارة، وفي المرتبة الثالثة تحتل سيارة تويوتا ياريس موديل 2016 ويبلغ متوسط سعرها نحو خمسة وعشرين ألف ومائتي وثمانين ريال، وتم بيعها بمقدار ستمائة وسبعين سيارة في نوفمبر الماضي.

سيارات أخرى شهدت رواجًا في سوق المستعمل في السعودية نوفمبر الماضي

ومن السيارات الأخرى التي شهدت رواجًا في سوق السيارات المستعمل في المملكة العربية السعودية سيارةى تويوتا جي إكس آر 2015، وسيارة تويتا كامري موديل 2019 بالإضافة إلى كل من سيارة هونداي سوناتا موديل 2018 والسيارة فورد كراون فيكتوريا موديل 2011 والسيارة هونداي أكسينت موديل 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *