التخطي إلى المحتوى
5 تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك الآيفون .. إليك حلول الحد منها

تتواجد الكثير من الأشياء التي تتسبب في استنزاف بطارية هاتفك الآيفون، مثل مدة ارتفاع سطوع الشاشة، وارتفاع درجات الحرارة، والعديد من العوامل الأخرى، ولكن توجد تطبيقات تستنزف بطاريتك أيضًا، في وقت قليل للغاية، ونقدم لك 5 تطبيقات تستنزف قوة بطاريتك.

تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك الآيفون

  • تطبيق الفيسبوك: يستهلك مقدار كبير من الشحن لعمله بشكل مستمر في الخلفية، وتتمكن من حد ذلك عن طريق وقف تشغيل الإشعارات من داخل التطبيق.
  • خرائط جوجل: واحد من أكثر التطبيقات المستخدمة والمفيدة، ولكن يستنفذ قدر كبير من البيانات حتى يتم تحديث المواقع باستمرار، الأمر الذي يؤدي لانتهاء شحن البطارية بشكل أسرع، وللحد من ذلك أمامك أكثر من خيار مثل:
    – تفعيل خاصية توفير البطارية.
    – وقف التحديث التلقائي للتطبيق، في حالة عدم استخدامه.
    – تعطيل خاصية GPS، وضبط الموقع.
  • تطبيق سناب شات: بالرغم من الشهرة الكبيرة المستحوذ عليها سناب شات حول العالم إلى أن خدمة الإشعارات، وخدمة تحديد الموقع، تقوم باستنزاف شحن الهاتف، فعليك هنا بإيقاف تشغيل خدمة تحديد الموقع في التطبيق.
  • تطبيق فيسبوك ماسنجر: يشابه تطبيق الفيسبوك في طريقة عمله، ويعمل بشكل مستمر في الخلفية، واستمرار خدمة الإشعارات طوال الوقت، مما يؤدي لنفاذ البطارية، والحل هنا يتمثل في تحميل تطبيق ماسنجر لايت فهو أكثر توفيرًا للطاقة، أو القيام بحذف التطبيق نهائيًا والاكتفاء برسائل الفيسبوك.
  • تطبيق واتساب: يعتبر أشهر تطبيق للمراسلة على مستوى العالم العربي والدولي، وبالرغم من زيادة عدد مستخدميه عن 1.6 مليار شخص، إلى أنه يستنزف البطارية بشكل كبير وسريع للغاية، وخاصة على هواتف الآيفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *