التخطي إلى المحتوى
واتساب يطلق خاصية انتظار المكالمات على هواتف الأندرويد

قامت شركة واتساب التابعة لشركة الفيسبوك بإضافة تحديث جديد للتطبيق على الهواتف العاملة بنظام أندرويد، يتمثل في إطلاق خاصية انتظار المكالمة، وعلى الرغم من ذلك التحديث إلى أنه لم يشتمل على الخدمة المرافقة له المتمثلة في تعليق المكالمة.

إطلاق خاصية انتظار المكالمات بواتساب

ومن الجدير بالذكر أنه عن طريق هذا التحديث، يستطيع الشخص المتصل بمستخدم الواتساب على الهاتف، العلم بأن المستخدم لديه مكالمة أخرى وأنه قيد الانتظار، ويذكر أنه يوجد مجموعة قليلة للغاية من خدمات الاتصالات عن طريق بروتوكول الإنترنت VOIP تقوم بتوفير ميزة انتظار المكالمات، ولم يكن واتساب من ضمن تلك البرامج في الماضي.

ويذكر أنه قبل التحديث الجديد لتطبيق الواتساب، كان عند محاولة شخص الاتصال بالمستخدم من خلال تطبيق واتساب في حالة قيام المستخدم بعمل مكالمة على هاتفه، كان يسمع المتصل صوت رنين فقط، ثم ينقطع الاتصال، بغير إجابة.

كما لم يكن هناك طريقة عند المستخدم لمعرفة أن هناك اتصالًا عبر واتساب أثناء تحدثه على الهاتف، وكل ما يحصل عليه هو إشعار بوجود مكالمة لم يرد عليها عند الانتهاء من مكالمته الأصلية، ثم أضاف واتساب إشعارًا صغيرًا للمتصلين لإخبارهم بأن المستلم موجود بالفعل ضمن مكالمة أخرى، لكن هذا الإشعار لم يكن مساعدًا للمستخدم أو للشخص المتصل.

التحديث الجديد لتطبيق الواتساب

وتجدر الإشارة إلى كون خاصية انتظار المكالمات الجديدة، تأتي في النسخة 2.19.352، أو التحديث لواتساب نظام أندرويد، وكذلك النسخة 2.19.128، أو النسخة المحدثة من واتساب للأعمال على الأندرويد.

كما شمل التحديث الجديد القدرة عل تحكم المستخدم فيمن يتمكن من إضافته إلى المجموعات، وكذلك فتح التطبيق باستخدام البصمة، بجانب حل مشكلة تسبب التطبيق في نفاذ البطارية بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *