التخطي إلى المحتوى
تسريب تصميم هاتف OnePlus 8 lite ومفاجأة يشبه Samsung S11
OnePlus-8-Lite تصميم هاتف المسرب

إن هاتف  OnePlus 8 Lite يصنف من الهواتف المتوسطة المستوى من ناحية السعر، لكن ليس من ناحية التقنية. وعلى الرغم أنه تم طرحه بعد مرور عام من إطلاق هاتف OnePlus one  إلا أنه يمتلك نفس المعالج سنابدراغون 801 فلاغشيب. ولقد تم مرور أربعة أعوام الآن منذ إطلاق هاتف oneplus x  وهاتف oneplus  مازال يتم طرحه بأسعار متشابهة. وهذه التقدمة كانت مهمة لأنه كشف تسريب جديد لتصميم هاتف OnePlus 8 Lite   والذي يؤكد أنه من المتوقع أن يطرح بأسعار معقولة يتحملها زبائن المستوى المتوسط من أسعار أجهزة الهاتف المحمولة الذكية.

أهم ما جاء في تسريب تصميم هاتف OnePlus 8 Lite

التسريب الثلاثي الأبعاد يكشف الهاتف المحمول القادم، على موقع OnLEaks  في شراكته مع موقع 91mobiles. وتظهر الصور هاتف محمول OnePlus 8 Lite  يشبه بشدة هاتف شركة سامسونج الكورية القادم Galaxy S11.

OnePlus-8-Lite
OnePlus-8-Lite

يظهر هاتف OnePlus 8 Lite به فتحة مثقوبة في الوسط تمامًا مثل سلسلة Galaxy Note 10  لدرجة أنه لا يتم التفريق بينهما بسهولة. وهو يشبه في الفتحة المثقوبة كل من هاتف oneplus 8  وهاتف oneplus 8 pro واللذان لديهما فتحات في الزاوية العليا اليسرى من المحمول.

OnePlus-8-Lite-d
OnePlus-8-Lite-d

ولا يبدو أن نسخة هاتف محمول OnePlus 8 Lite لا تختلف كثيرًا عن سلسلة OnePlus  فيما يخص العرض. ولكن الاختلاف موجود في تصميم الكاميرا الخلفية، حيث يتبنى oneplus  مرة أخرى تصميمًا مشابهًا لجهاز  محمول سامسونج جالاكسي إس11 المرتقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *