التخطي إلى المحتوى
تجهيزات داخل هواوي لدعم الساعات الذكية ومكبرات الصوت بنظام HARMONY OS
تجهيزات داخل هواوي لدعم الساعات الذكية ومكبرات الصوت بنظام HARMONY OS

أعلنت شركة هواوي الصينية عن عزمها لتطوير نظام HARMONY OS ليدخل في دعم الساعات الذكية، ومكبرات الصوت في سنة 2020، وقال وانغ تشينغلو WANG CHENGLU، رئيس قسم البرمجيات في هواوي، إن الشركة وضعت خطة من أجل دعم الإصدارات الجديدة من هذه الأجهزة فعليًا.

نظام HARMONY OS هو النظام البديل الذي أعلنت عنه شركة هواوي بعد فرض عقوبات أمريكية عليها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي بموجبها حظر على شركة هواوي استخدام نظام تشغيل ” أندرويد ” في هواتفها وجميع أجهزتها الجديدة، ولكن على ما يبدو شركة هواوي كانت مستعدة بصورة مسبقة لاستبدال نظام التشغيل في أجهزتها بل وتطويره ليستخدم بصورة أوسع في إصداراتها الأخرى من أجهزة هواوي سنة 2020.

شركة هواوي مازالت تفضل استخدام نظام أندرويد

من جهته أضاف ووانغ تشينغلو، رئيس قسم البرمجيات في شركة هواوي في حديثه الصحفي مع صحيفة ” شينزين سبيشيل زون دايلي”، على هامش افتتاح متجر  هاواوي الرسمي في مدينة شينزين، أن الشركة مازالت لديها تفضيل لاستخدام نظام تشغيل أندرويد في هواتفها المحمولة الذكية، أو أجهزتها اللوحية لما يتميز من استقرار وتاريخ في التطوير التقني الذي يساعد على تقديم الخدمات، والتطبيقات التقنية بصورة رائعة. لذلك ستواصل هواوي استخدام أندرويد في هواتفها المحمولة الذكية خلال فترة من الزمن إلى أن تنتهي من تطوير نظام HARMONY OS في مكبرات الصوت، والساعات الذكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *