التخطي إلى المحتوى
ايفون12 ربما يأتي ببطاريات أعمارها أطول من ايفون11
بطارية ايفون12 أقوى من بطاريات ايفون11 والسبب في هذا المقال

يتوقع المراقبون أن تطرح شركة آبل هاتف ايفون12 ببطارية ذات عُمر أطول عن النسخة السابقة آيفون11 على الرغم أن كل ما كان يميز الهاتف الأخير هو بطاريته، ولكنه كان نفس تصميم النسخ السابقة من أجهزة أيفون. ومن المتوقع أن تطور شركة آبل هاتف ايفون من ناحية الكاميرا وعُمر البطارية العام القادم 2020. وكانت أعلنت ايفون سابقًا عن مفاجأة سعيدة لـ ايفون11 أوضحت خلالها أن عُمر البطارية سيزداد خلال النسخ القادمة من اصدارات سلسلة ايفون.

التسريبات تؤكد طلبات توريد لشركة ITM SEMINCONDUCTOR  لحماية البطارية

الشاهد على أن ايفون شرعت فعليًا في تطوير بطاريات هاتف ايفون12 في إرسال طلبات توريد من شركة ITM SEMINCONCUTOR  المتخصصة في صناعة بطاريات أجهزة المحمول، والتي تعتمد عليها آبل في الحصول على دوائر حماية لوحات تشغيل بطاريات ايفون.

وشركة ITM SEMINCONCUTOR كورية نجحت في تقديم الدوائر المحمية لاصدار ايفون11 هذه السنة بمجموعة من الموديلات الجديثة للدوائر الداخلية للبطاريات المحمية، ذات التصميم الصغير الحجم الجامعة ما بين طول العمر، وصغر الحجم.

الشيء المؤكد أيضًا أن شركة كومبيق التايوانية، ومينيبيا ميتسومي اليابانية تشترك مع شركة ITM SEMINCONCUTOR في صناعة أشباه الموصلات الجديدة لسلسلة هاتف ايفون12 مع تصغير حجمها بنسبة وصلت لثماني وأربعين بالمائة مقارنة بالنماذج الحالية من أجل توفير مساحة أكبر للبطارية ذات العمر الأطول، مع الجدير بالذكر أن شركة ITM SEMINCONCUTOR تقوم في الوقت الحالي بتجهيز مصنع في فيتنام لتنفيذ طلبات توريد سلسلة ايفون القادمة من البطاريات لعام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *