التخطي إلى المحتوى
كيفية تحويل الرصيد في “سوا وزين وموبايلي”

يجهل كثيرون ممن يقيمون في الأراضي السعودية كيفية تحويل الرصيد في شبكات الهاتف “سوا وزين وموبايلي”، لذلك سنشرح لكم أسهل الطرق التي يمكن من خلالها تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر، وشروط التحويل.

كيفية تحويل الرصيد لمشتركي شبكة سوا وشروط التحويل

شبكة “سوا” تتيح خدمة تحويل الرصيد، بشرط ألا يقل الرصيد بعد إتمام التحويل عن 20 ريالاً سعودياً، كما أن يكون الحد الأدنى 5 ريالات وبحد أقصى 20 ريالاً.

يمكن لعملاء سوا تحويل الرصيد بإرسال رسالة إلى “1500” تتضمن (*133* رقم المحول إليه* مبلغ التحويل #)، على أن يؤكد مُستقبل الرصيد رقم هويته عبر رسالة إلى “1500” ولكنها ستحوي (*133*رقم هوية المستقبل#).

كيفية تحويل الرصيد لمشتركي شبكة زين وشروط التحويل

شبكة زين توفر خدمة تحويل الرصيد، بشرط ألا يقل المبلغ عن 10 ريالات وألا يزيد على 50 ريالا. ويمكن لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع إتمام عملية التحويل بإرسال رسالة على رقم (702702) بها حرفي (bt) ثم مسافة ثم (رقم المحول إليه)، ثم مسافة ثم (مبلغ التحويل). على أن يرسل مستقبل الرصيد رسالة على نفس الرقم (702702) بها (id) ثم مسافة ثم (رقم الهوية).

كيفية تحويل الرصيد لمشتركي شبكة موبايلي وشروط التحويل

يمكن للعملاء المشتركين في الباقات مسبقة الدفع فقط القيام بخدمة تحويل الرصيد، بشرط ألا يقل الرصيد عن 25 ريال بعد إتمام التحويل، على أن يكون الحد الأدنى للمبلغ المحول 5 ريالات، ويصل الحد الأقصى إلى 20 ريالا.

ويتم التحويل بأن يبعث المرسِل رسالة على الرقم “611311” تحوي (*123* الرقم المحول إليه* مبلغ التحويل#). فترسل رسالة للمستقبل تطلب منه إدخال رقم الهوية الخاص به في رسالة قصيرة على نفس الرقم لتأكيد عملية التحويل. وبعد إرسالها تتم عملية تحويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *