التخطي إلى المحتوى
أسعار الرحلات بنادي اليخوت في جدة.. وهذه خطوات الحجز
نادي اليخوت بجدة

يُعد نادي  اليخوت في جدة، مشروعًا استثنائيًا في المحافظة لعدة عوامل تميزه عن غيره بينها المكان الاستراتيجي له على الواجهة البحرية في مدينة جدة؛ حيث تبلغ مساحته الإجمالية 112 ألف متر، كما أن ارتفاع المرسى الخاص به يصل إلى 135 مترًا، بالإضافة إلى احتوائه على منطقة المارينا وعدد من المطاعم والمقاهي العالمية.

سرعة إنشاء النادي

وجرى إنشاء النادي الاستثنائي خلال 6 أشهر فقط، ليبدأ بالتزامن مع سباقات “الفورمولا” التي انطلقت في جدة مطلع شهر ديسمبر الجاري، فيما حرصت قيادة المحافظة على إنشاء فندق من طراز الـ 5 نجوم لمرتادي النادي.

طريقة حجز الرحلات بالنادي

وحدد نادي اليخوت، طريقة لحجز الرحلات الخاصة به من خلال الدخول على موقع النادي، وتسجيل البيانات الشخصية والتي تتضمن الاسم ونوع العميل وعنوان البريد الإلكتروني، ومن ثم كتابة بيانات الرحلة مثل تاريخ الوصول والإقلاع واسم اليخت ونوعه، وبعدها يتم التعرف على الشروط والأحكام للموافقة والضغط على إتمام عملية التسجيل عقب التوصل للسعر المُحدد من قبل النادي.

وتتفاوت أسعار نادي اليخوت والخدمات التي يقدمها حسب طبيعة الرحلات والمتطلبات الخاصة بكل عميل حيث تتراوح تقريبًا من ألفين إلى 4 آلاف ريال، والتي يمكن للعميل الاختيار من باقات حددها النادي.

 أسعار رحلات النادي والخدمات الخاصة به

  • باقة هيام وهي عبارة عن باقة لرحلة بحرية تتضمن المشروبات والتجهيزات اللازمة وتبلغ سعرها 3 آلاف ريال، ويتاح في كل رحلة منها ركوب نحو 20 فردًا.
  • رحلة شقران ويكون من خلال رحلة بحرية على يخت شقران وتستمر الرحلة خلالها ساعة كاملة لـ12 راكبًا بسعر ألفي ريال.
  • رحلة أوركس وتعد رحلة بحرية على يخت أوركس المحيطات ويبلغ سعرها 4500 ريال، كما أن عدد الركاب المسموح بهم 5 أشخاص فقط.
  • رحلة سي فن وتبلغ سعر تلك الرحلة التي يتم إتاحتها عبر يخت “سي فن” 4 آلاف ريال على أن تشمل الفواكه والمشروبات مع توفير غرفة خاصة بالنوم داخل اليخت.
  • رحلة “نيوتن” حيث تعد تلك الرحلة هي الوحيدة التي تكون مفتوحة السعر وغير محددة؛ لأن تحديد السعر يتوقف على مدة الرحلة وعدد الأفراد عليها والخدمات المطلوبة خلالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *