التخطي إلى المحتوى
تحذير من منصة أبشر للعملاء من الاستغلال من المواقع المشبوهة
تحذير من منصة أبشر للعملاء

حذرت منصة أبشر العملاء المستفيدين من منصتها الإلكترونية أو من خدمات صفحتها على منصة تويتر من الاستغلال الذي يقع فيه البعض من خلال بعض المواقع المشبوهة، وأعلنت ذلك من خلال التنويه الذي وضعته على صفحتها على منصة تويتر التي تتفاعل من خلالها مع كافة عملاء المنصة الإلكترونية وتهدف أبشر من ذلك العمل حماية بيانات العملاء من التهكير أو الاستغلال بشكل سيء.

منصة أبشر الإلكترونية

تقدم منصة أبشر الإلكترونية العديد من الخدمات للمواطن والمقيم والتي تزيد عن 280 خدمة للأفراد وللأعمال، ولذلك تعمل المنصة على حفظ بيانات العملاء في سرية تامة ولا يتمكن سوى صاحب الخدمة من الحصول عليها. ولذلك حذرت المنصة من محاولة البعض استغلال العملاء من خلال بعض المواقع المشبوهة التي تعمل على سرقة بيانات العملاء واستغلالها.

تحذير وزارة الداخلية ومنصة أبشر

جاء نص التنويه الذي وضعته منصة ابشر من خلال صفحتها على منصة تويتر لتحذير المستخدمين من المواقع المشبوهة كالتالي:

تنوّه منصة أبشر المستخدمين إلى عدم التعامل مع المواقع المشبوهة والتي تدّعي تقديم خدمات إلكترونية لغرض استغلال بيانات المواطنين والمقيمي

كما اضافت المنصة من خلال انفوجراف مصاحب على أهمية التالي:

  • الـتأكد من صحة الروابط عند استخدام منصة أبشر.
  • وضعت المنصة الرابط الصحيح الخاص بها وهو”www.absher.sa
  • كما وضعت الرابط الخاص بموقع وزارة الداخلية السعودية وهو”www.moi.gov.sa”
  • وأكدت المنصة أن محاولات الدخول على منصة أبشر من خلال بعض المواقع المشبوهة ما هو إلا تحايل للحصول على بيانات المستخدمين.

مميزات منصة أبشر

تقدم منصة أبشر الخدمات بحرفية كبيرة مع تقديم الدعم الفني المتواجد على مدار أربع وعشرين ساعة من خلال عدة طرق كان من آخرها خدمة مسرور الإلكترونية التفاعلية اليت وفرت العديد من الردود السريعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *