التخطي إلى المحتوى
عروض معامل التحليل في اليوم الوطني السعودي 1443
عروض معملية لليوم الوطني السعودي

هناك عدد من العروض المميزة الخاصة باليوم الوطني السعودي، والجدير بالذكر بأنه في كل عام يوجد تسابق بين الشركات المتنوعة والمحلات، في عمل عدد من العروض احتفالا بهذا اليوم.
ويوم الوحدة الوطنية السعودي، هو يوم تحتفل به الدولة السعودية بتوحيد أراضيها واتحاد وحدتها الوطنية في عام 1932م، عندما قام الملك عبد العزيز آل سعود بلم شمل جميع الأراضي الحجازية، وأطلق اسم المملكة العربية السعودية عليها.

اليوم الوطني السعودي

هو من الأيام التي تحتل مكانة كبيرة لدى كافة المواطنين، وتظهر فيه المظاهر الجمالية بكافة إرجاء البلاد احتفالا بهذا اليوم، وقد اتخذت الحكومة الوطنية شعار خاص بهذا اليوم 91 أطلقوا عليه ( هي لنا الدار)، وقد تم إطلاق هذا الشعار من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه السيد \ تركي آل الشيخ، كما أن السعودية ستحتفل بهذا اليوم في ظل الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورنا.
العروض التي وضعتها المختبرات احتفالا باليوم الوطني، وهي عبارة عن عدد من العروض التي تم إطلاقها من قبل مراكز التحاليل المخبرية بالدولة السعودية، حيث قامت فيها بخفض أسعار التحليل المخبري، وتم وضع قائمة طويلة من العروض.

موعد اليوم الوطني
عروض التحاليل في اليوم الوطني

 عروض المختبرات الخاصة باليوم الوطني

  1. حيث يتم إجراء كافة الفحوصات الطبية والمختبرات بجميع مختبرات المملكة، بداية من يوم السبت إلى الخميس نهاية الأسبوع، في تمام الساعة 9ص إلى 10 م وذلك دون أن تقوم بالحجز المسبق على التحليل، وسوف تنتهي العروض التي وضعتها المختبرات في يوم 30\9\2021م، وتمثلت العروض في التالي.
    1. جاءت قائمة العروض على تحاليل المعادن والفيتامينات، بمناسبة هذا اليوم وتتمثل تلك التحاليل في فيتامين الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والصوديوم وصورة دم سي بي سي، والفسفور ، المغنيسيوم، مخزن الحديد، فيتامين b12 والأسعار هي 391 ريال.
  2. أما التحاليل التي تتم على الغدة الدراقية، فسعرها هو 91 ريال سعودي.
  3. وهناك تحاليل يتم إجراءاها على الأطفال وتشمل تحاليل على الكلى، تحليل كالسيوم، تحليل كبد، صورة الدم سي بي سي، تحليل سكر، وتلك المختبرات سعرها يبلغ 291 ريال.
  4. أما التحليل الذي يجرى على السكر التراكمي، فيصل سعره إلى 49 ريال سعودي.
  5. كما أن هناك خصم، تم تخصيصه لباقة العروض التي يتم إجراءها على الأشخاص الرياضين والذي يصل ل 491 ريال.
  6. وهناك عدد من العروض الخاصة بالمختبر الذي يجرى على تساقط السعر ويصل السعر الخاص به ل 291 ريال.

ولا تقتصر الخصومات والعروض على المعامل التحليلية فقط بل لجميع المنافذ التجارية المتوفرة في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *