التخطي إلى المحتوى
بنك التسليف | كيفية الاستعلام عن القروض المالية برقم السجل المدني أو رقم الهوية 
قروض بنك التسليف

يقع المركز الرئيسي لبنك التنمية الاجتماعية  في مدينة الرياض، وقد تأسس البنك في عام  1391 هجرية و1969 ميلادياً، أي من حوالي 50 عاماً، وقد تم إنشاء هذه المؤسسة من قبل الحكومة السعودية بهدف مساعدة المواطنين السعوديين من ذوي الدخول المادية المحدودة، وذلك من خلال منحهم قروضاً مالية  تساعدهم على تحسين مستواهم المعيشي، فيما يلي نتعرف على كيفية الاستعلام عن القروض المالية برقم السجل المدني أو رقم الهوية.

كيفية الاستعلام عن القروض المالية في بنك التسليف

بنك التنمية الاجتماعية  من أهم البنوك في الدولة، حيث يقوم بتقديم قروض مالية اجتماعية بدون فوائد للمواطنين من محدودي الدخل، بهدف مساعدتهم على تحمل ضغوط الحياة والعيش في مستوى حياة كريمة.

وتختلف أنواع القروض التي يقدمها بنك التسليف للمواطنين، حيث يقدم لهم قروض لتمويل المشروعات الصغيرة وقروض بهدف تيسير الزواج و قروض للعلاج.

وتيسيراً علي المواطنين تم تفعيل خدمة إلكترونية يستطيع من خلالها المواطن أن يستعلم عن القروض المالية المتاحة و المقدمة من بنك التسليف ” بنك التنمية الاجتماعية” بكل سهولة.

وذلك بخطوات بسيطة وهي :

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك التسليف في المملكة العربية السعودية.
  •  ادخل رقم الهوية القومية.
  •  ثم انقر على أيقونة موافق.
  • بعدها سوف  تنتقل إلى صفحة أخرى في تلك الصفحة حدد خدمة “حسابي ” واضغط عليها
  • بعد ذلك يقوم الموقع  بعرض القروض المتاحة  والمقدمة من البنك بالإضافة إلى عرض تفاصيل القروض التي تم الحصول عليها من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *