التخطي إلى المحتوى
أوقات عمل كتابات العدل والمحاكم السعودية في شهر رمضان
أوقات عمل كتابات العدل والمحاكم السعودية في شهر رمضان

أوقات عمل كتابات العدل وكذلك المحاكم السعودية في شهر رمضان التي لا تتوقف فيه عن العمل لا،ه يرتبط بمصالح الأفراد لذلك يتم القيام بكافة الأعمال والتي توفر جزء كبير منها بطريقة إلكترونية مما يسهل عمليات الحصول الخدمات في كل وقت، ولكنها تقوم بإدخال بعض التعديلات في أوقات الدوام داخل المكاتب والمحاكم وغيرها بما يتناسب مع قدوم الشهر الكريم وبما يخدم مصالح الجميع في المملكة.

أوقات عمل كتابات العدل

كتابات العدل من الدوائر الحكومة الهامة التي تقدم العديد من الخدمات التابعة للخدمة المدنية والتي تنص في قوانين العمل لديها أن يتم تعديل أوقات الدوام التي تساعد على تقديم الخدمات ويأتي وقت الدوام لكتابات العدل كالتالي:

يبدأ الدوام في كتابات العدل من الساعة العاشرة صباحاً ويستمر العمل حتى  الساعة الثالثة بعد الظهر. وقد تم تطبيق القرار من اليوم الأول لشهر رمضان.

أوقات عمل كتابات العدل والمحاكم السعودية في شهر رمضان
أوقات عمل كتابات العدل والمحاكم السعودية في شهر رمضان

أوقات عمل المحاكم السعودية

تقوم المملكة بتنظيم كافة المواعيد في الشهر الكريم بما يتناسب وطبيعة الشهر ولكن العمل نوع من العبادة الذي تحرص على تقديمه على الوجه الأكمل وتخضع في ذلك لقوانين الخدمة المدنية في المملكة.

يتم العمل في محاكم السعودية وفق ثلاث مجموعات عمل تستمر من التاسعة و النصف صباحا للمجموعة الأولى وحتى الساعة الثانية والنصف.

تبدأ المجموعة الثانية من الساعة العاشرة والنصف حتى الساعة الثالثة والنصف. والمجموعة الثالثة من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

موعد إجازة عيد الفطر

تبدأ إجازة عيد الفطر في كل من كتابات العدل والمحاكم السعودية من نهاية دوام يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان أو من يوم الخامس والعشرين من الشهر الذي يوافق يوم السادس من شهر مايو 2021، حتى السادس عشر من الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *