التخطي إلى المحتوى
خطوات وشروط التسجيل في جدارة ورابط التقديم

وضعت وزارة الخدمة المدنية التابعة للمملكة العربية السعودية عددًا من الشروط لإمكانية تسجيل المواطنين في خدمات الوظائف الخالية التي تعلن عنها الجهات المختلفة، وتسهيلًا على المواطنين سمحت المملكة بإنشاء منصة إلكترونية جداره تكون حركة الوصل بين مقدمي الوظائف الخالية والراغبين في الحصول عليها في المملكة.

منظومة التوظيف الحكومي جدارة

وتعلن منصة جدارة عن العديد من خدمات الوظائف الشاغرة في القطاعات الحكومية السعودية ومواعيد التسجيل والشروط التي يجب توافرها في حال الحصول على الوظيفة والمؤهل الدراسي، من أجل الوصول إلى الوظائف الخالية للمواطنين و المواطنات السعوديات بطريقة ميسرة وبسيطة.

تعرف على شروط التسجيل في جداره

وتعلن منصة جدارة بشكل دائم عن العديد من الوظائف الشاغرة، ولكي يتمكن المواطن في الحصول عليها يجب توافر عدد من الشروط من بينها، أن يكون المتقدم للوظائف الخالية سعودي الجنسية، وشددت على ضرورة أن يمتلك حساب على منظومة جدارة.

في حال التقدم للوظائف ينبغى أن يكون حاصلًا على التخصص العلمي المناسب والشروط المطلوبة، مع ضرورة إخضاع المتقدم لاختبار القدرات المعرفية،  والنجاح في اختبار الرخصة المهنية في حال التقدم للوظائف التعليمية.

في حال التقدم للوظائف الخالية لأحد الوظائف الصحية يجب أن يكون حاصلًا على التقويم المهني التي تصدر عن الهيئة السعودية للتخصص الصحي، مع ضرورة أن يجتاز الفرد الاختبارات المهنية.

خطوات التسجيل في جدارة

وفي حال التسجيل في جدارة يرجى إنشاء حساب جديد من خلال الخطوة الأولى يجب الدخول على منصة جدارة وللدخول على منصة جدارة يرجى الضغط هنا، ثم النقر على زر تسجيل جديد وكتابة الهوية الوطنية، وتاريخ الميلاد وتحديد الجنس، وكتابة رمز التحقق، والضغط على زر الدخول، ثم الانتقال إلى صفحة البيانات الشخصية والتأكد من البيانات التي تم استردادها من قاعدة الأحوال المدنية.

الخطوة التالية يجب عليك تعبئة البيانات المطلوبة الخاصة بالحالة الصحية، وهل يوجد لديك إعاقة وفي حالة الموافقة يرجى إدخال الشهادة الصحية، مع تقديم بيانات العمل، وتعبئة البيانات الخاصة بالاتصال عن المدينة ورقم الجول، والبريد الإلكتروني وإدخال البيانات الخاصة بالمؤهل العلمي، والدرجة ونظام الدراسة والتخصص ونوع المعدل والمعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

الخطوة التالية يجب إرفاق الشهادات المدخلة كالدبلومات التربوية والشهادات الأخرى والإجابة على بعض الأسئلة حول العمل، كما يمكنك طباعة البيانات التي تعد سيرة ذاتية.

التسجيل في جدارة

وللدخول إلى منصة جدارة يجب أن يتم عن طريق حساب المستخدم الخاص، للإطلاع على الوظائف الخالية المتاحة وتطبيق شروطها على المتقدم للوظائف الخالية، وأتاحت المنصة طريقتين للتسجيل منها الطريقة الأولى من خلال الدخول على منصة جدارة وكتابة الهوية ورقم المرور وتحديد الجنس، ثم كتابة رمز التحقق والضغط على زر الدخول.

أما الطريقة الثانية فيجب تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد عبر عدة طرق منها، الدخول إلى نظام جدارة، ثم الضغط على تسجيل الدخول وكتابة اسم المتقدم في أبشرـ وكلمة المرور  ، وكتابة الرمز المائي، والضغط على زر تسجيل الدخول، وإدخال رمز التحقق من خلال تلقى رسالة عبر الجوال، والدخول إلى  منصة جدارة.

رابط التسجيل في جدارة 1442

في حال انطباق شروط التسجيل في منصة جدارة يرجى الانتقال إلى الخطوة التالية،  من خلال إنشاء الحساب الخاص به على المنصة وإدخال البيانات الشخصية الخاصة، والسكن والحالة الصحية والمؤهل العلمي، والدورات التدريبية والخبرات والمهارات وغيرها من البيانات المطلوبة، وكلما كانت الدورات والخبرات العلمية أقوى كلما نجح المتقدم في الحصول على الوظيفة الخالية المناسبة ونجاحه في المنافسة عليه ويمكن الدخول إلى نظام جدارة عن طريق الرابط التالي، للدخول اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *