التخطي إلى المحتوى
“جامعة حفر الباطن” توضح طريقة الاستعلام عن نتائج القبول 1445
طريقة الاستعلام عن نتائج القبول بجامعة حفر الباطن 1445

كشفت جامعة حفر الباطن عن ظهور نتائج القبول بها للعام الدراسي الجديد 1445، وأوضحت الجامعة بأن يمكن للطلاب المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى 1445 هـ، الاستعلام عن نتائج القبول الآن، وذلك بصورة إلكترونية من خلال الدخول على بوابة القبول، هذا وكشفت الجامعة عن موعد تأكيد القبول للطلبة المرشحين.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول بجامعة حفر الباطن 1445

وأعلنت جامعة حفر الباطن عن نتائج الطلاب المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى من العام الجامعي الجديد 1445 هـ، وطالبت الجامعة المرشحين والمرشحات بأهمية استكمال إجراءات القبول الإلكترونية، والقيام بطباعة إشعار القبول من خلال الدخول إلى بوابة القبول عبر موقع الجامعة الإلكتروني الرسمي، وتنفيذ الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول إلى موقع جامعة حفر الباطن الإلكتروني الرسمي.
  2. قم بالدخول على النظام عبر أيقونة استعراض طلب سابق في بوابة القبول الإلكترونية.
  3. قم بالإطلاع على التعهد الخاص بعدم وجود قبول للمتقدم في جامعة أخرى، ويشترط الموافقة عليه.
  4. قم بالموافقة على التعهد الخاص بأن الجامعة تمتلك الحق في إلغاء طلب القبول حال تبين أن لدى المتقدم قبول في أي جامعات أخرى.
  5. قم بإدخال كافة البيانات الشخصية والأخرى المطلوبة بدقة.
  6. قم بالموافقة على التعهد الخاص باستكمال جميع متطلبات القبول في جامعة حفر الباطن، ويعني ذلك حجز مقعد للطالب في الجامعة، ويتم تحديث حالة الطالب في قاعدة البيانات التابعة لوزارة التعليم السعودية.
  7. قم بالموافقة على التعهد الإلكتروني.
  8. قم بطباعة إشعار القبول من النظام، وذلك من خلال النقر على الرابط المحدد، والذي يتضمن كشف اللياقة المهنية بالنسبة للمسارات الصحية.

آخر موعد لتأكيد القبول في الجامعة

وأضافت جامعة حفر الباطن، بأن آخر موعد لتأكيد القبول إلكترونيًا في الجامعة، هو الساعة 12 مساءً يوم الثلاثاء الموافق 7 محرم 1445 هـ، وأن عدم تأكيد القبول الإلكتروني قبل انتهاء تلك المدة، يؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة بصورة آلية، ولا يستحق الطالب المنافسة في الدفعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *