التخطي إلى المحتوى
قليلون فقط من يحلونها! .. اكتشف القط داخل الخزينة في 15 ثانية
اكتشف القط في أقل من ربع دقيقة

أمامك خزانة ملابس كبيرة الحجم ومتكدسة بالكثير من الملابس والأحذية وغيرها، إلا أن هناك قط مختبئ داخل الخزينة، ولكنه مختبئ بكل مكر وخبث، ويظن بأن لا احد يمكن اكتشاف مكانه، ولكن يمكن للأفراد من أصحاب معدلات الذكاء المرتفع، وذوات العيون الثاقبة، عيون الصقر كما يُقال عنها اكتشاف مكان القط، في 15 ثانية فقط، هل أنت منهم؟ ، جرب واختبر نفسك وقم بحل الوهم البصري الموجود في تلك الصورة لاكتشاف القط.

اكتشف القط في 15 ثانية

  • نشر موقع  “جارغان جوش” Jargan Josh صورة خزينة ملابس تحتوي على الكثير من الأشياء، يختبئ بداخلها قط، وقد أشار الموقع إلى أن هناك 2% فقط هم من يمكنهم حل هذا اللغز البصري، فهل يمكنك أن تكون منهم؟ إذا كنت منهم بالفعل فعليك بأن تثق بنفسك، وتبدأ باختبار نفسك.
  • في البداية وقبل أن تنظر للصورة، خذ نفسًا عميقًا، وكن واثقًا من نفسك، واغمض عيناك لثوان، ثم افتح عينيك وانظر نظرة ثاقبة.

هل وجدته؟

  • إذا كنت قد وجدته فهنيئًا لك، وإن كنت لم تجده، فلا تحزن، يمكنك تجربة ذاتك في لغز بصري آخر، واعتبر هذا اللغز تمرين لعينيك.
  • ولحل هذا اللغز، يمكنك النظر جيدًا في الصورة، وستجد حقائب يد وأحذية وقبعات، وحقائب سفر في الخزينة موجودة أسفل الملابس المعلقة.
  • تحديدًا أسفل القبعة الموجودة تحت الفساتين المعلقة تجد زوجًا من الحذاء الأصفر اللون، هل رأيته؟ نعم هو بالفعل، سوف تجد القط مختبئًا ورائه فعلًا بداخل الرف السفلي.

  • والآن بعد أن رأيت القط، هل يمكنك أن تخبرنا ما استغرقته من وقت لتكتشف مكان القط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *