التخطي إلى المحتوى
أبرز فعاليات موسم الرياض 2022 .. فوق الخيال مع كبار النجوم بالموسم الثالث
فعاليات موسم الرياض

موسم الرياض 2022 هو الحدث الأكبر والأعظم في مهرجانات جميع دول الشرق الأوسط حتى الآن، والتعبير عما يقدمه المهرجان تم إطلاق “فوق الخيال” شعارا للموسم الثالث للعام الحالي 2022، وقد اتخذت موسم الرياض هذا العام طابع مختلف نوعا ما، لأنه يركز على الجانب الرياضي وخاصة المتعلقة بكرة القدم، نظرا لتزامن الموسم مع بطولة  كأس العالم التي ستقام في دولة قطر العربية الشقيقة، نوضح في السياق التالي مجموعة من فعاليات موسم الرياض 2022 مع كبار النجوم والفنانين.

فعاليات موسم الرياض 2022

  • شجعت الهيئة العامة للترفيه في المملكة الحاصلين على تذاكر حضور كأس العالم، زيارة موسم الرياض من خلال تسهيلات قدمتها لكل حاملي التذاكر، لذلك استضاف الموسم لاعبين من أهم خمس لاعبين كرة قدم على مستوى العالم، وهم النجم المصري محمد صلاح، والنجم الفرنسي من أصول عربية كريم بنزيما.

  • ونظرا لأن الموسم يحمل الطابع الترفيهي يتم تقديم كثير من البرامج المنوعة، منها الحفلات الغنائية لعدد من ألمع نجوم الغناء والطرب على مستوى الوطن العربي، بالإضافة إلى المسرحيات الكوميدية، وفيما يلي نعرض أهم الفنانين المستضافين في موسم الرياض.

 حفله اليسا وهيفاء وهبي

من المقرر أن يتم إقامة حفل نجمتي الفن اليسا وهيفاء وهبي، يوم الجمعة القادم الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر الحالي.

حفلة بهاء سلطان وتامر عاشور

  • يستضيف موسم الرياض حفل الفنانين المصريين تامر عاشور وبهاء سلطان،  يوم الخميس القادم الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.
  • الحفل يكون في وسط لفيف ضخم من الجماهير، وفقا للشعبية الكبيرة التي حققها هؤلاء النجوم في مجال الفن والغناء.

مسرحية ساعة أمل

بداية من يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر حتى يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر، يتم عرض مسرحية أمل يوميا التي تحمل قصة مؤثرة في إطار كوميدي من بطولة النجمة المصرية شيماء سيف وعدد من نجوم الفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *