التخطي إلى المحتوى
موعد عطلة عيد الفطر للموظفين والطلاب بالمملكة السعودية 1443

أكثر الأمور المهمة في هذه الفترة بالنسبة للطلاب والموظفين في القطاع العام والخاص هو موعد إجازة عيد الفطر فالجميع يتساءل عن قرارات الحكومة السعودية ووزارة التعليم السعودية بخصوص موعد إجازة عيد الفطر فاختلف الموعد هذا العام عن للموعد السابق الموجود بالتقويم فالجميع يتساءل هل الموعد تغير أم هو مجرد شائعات وسوف نتعرف في مقالنا هذا عن الموعد الصحيح لإجازة عيد الفطر للموظفين والطلاب.

إجازة عيد الفطر للموظفين 1443 بالسعودية:-

بما أن للعاملين دور فعال في تطوير وتنمية المجتمع  فالمملكة السعودية تحدد لهم مواعيد الإجازات الرسمية وتوفر لهم الراحة وتقلل فترة عمل أيام رمضان حتي لايشعرون بالإجهاد والإرهاق والتوتر فترة الصيام وهي دولة إسلامية  تحدد إجازة عيد الفطر لجميع الموظفين وجميع الإجازات الرسمية حسب الأنظمة والقوانين والشريعة الإسلامية فتبدأ الإجازة منذ 25 رمضان وحتي الخامس من شوال والإجازة تكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين بها.

إجازة عيد الفطر
موعد إجازة عيد الفطر للموظفين

إجازة عيد الفطر 1443 بالمملكة السعودية للطلاب :-

حددت وزارة التعليم الجدول الذي يحتوي علي موعد إجازة عيد الفطر وهو الرابع والعشرون من رمضان الموافق 25 أبريل، ثم بعدها يستكمل الطلاب الدراسة وتستمر الإجازة 13 يوم فهذا الموعد المدون بالتقويم هو الموعد الصحيح حتي الآن وما تصدره مواقع التواصل الإجتماعي غير صحيح وهي شائعات، فهذا التقويم يعرض موعد إجازة الفطر لجميع الفئات. فوزارة التعليم حتي الآن لم تعرض أي مواعيد معارضة لهذا الموعد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *