التخطي إلى المحتوى
رقم حساب المواطن شكاوى وخدمة صوتك مسموع 2022
رقم حساب المواطن شكاوى وخدمة صوتك مسموع 2022

يوفر برنامج دعم حساب المواطن العديد من وسائل التواصل التي توفر الكثير من البحث والجهد على المستفيد من الدعم الذي يقدمه منذ إطلاقه في العام 2017 وحتى اليوم وقد انتهى الدعم من وضع القيم المالية في حسابات المستفيدين لدفعة شهر فبراير يوم العاشر من الشهر وتمكن الجميع من الحصول على الدعم الخاص بهم طبقا لقيمة الاستحقاق التي تم الإعلان عنها من خلال الأهلية على موقع البرنامج، ومن وسائل التواصل الخاص بحساب المواطن الرقم المجاني الذي يمكن الاتصال به للاسئلة وطلب الدعم.

رقم حساب المواطن

يمكن الاتصال بالدعم الفني والاستفسار عن الدعم وقيمته وغيره من المشكلات التي قد تواجه المستفيد من خلال الرقم المجاني” 19912″ والذي يمكن الاتصال به من اي مكان في المملكة وهو من الوسائل السريعة التي يفضلها الكثيرين بالإضافة إلى مجموعة من وسائل التواصل الأخرى ومنها صفحة البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. وكذلك خدمة صوتك مسموع.

صفحة حساب المواطن على منصة تويتر

  • يوفر دعم المواطن من خلال صفحته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر التواجد المستمر خلال ساعات العمل للإجابة على كافة الاسئلة التي ترد إلى البرنامج.
  • يتمكن المستفيد من الحصول على الإجابة على الاستفسار وكذلك الحل لمشكلته أو توجيه المستفيد إلى موقع البرنامج الإلكتروني.
  • كما يتم التواصل من خلال الرسائل الخاصة على صفحة البرنامج على منصة تويتر.
رقم حساب المواطن شكاوى وخدمة صوتك مسموع 2022
رقم حساب المواطن شكاوى وخدمة صوتك مسموع 2022

خدمة صوتك مسموع

واحدة من الخدمات الهامة التي تم توفيرها على موقع برنامج حساب المواطن تهدف إلى التواصل السريع مع خدمة العملاء والدعم الفني للبرنامج وزيادة التفاعلي ويتم الدخول على الموقع واختيار خدمة صوتك مسموع وتعبئة نموذج الطلب وإرساله ثم متابعته عبر الموقع عن طريق رقم الطلب ورقم الهوية ويتم الرد السريع على طلبات المسجلين على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *