التخطي إلى المحتوى
تطبيق اعتمرنا لا يعمل فما هو حل المشكلة تعرف عليها 1443هـ
تطبيق اعتمرنا لا يعمل

تطبيق اعتمرنا لا يعمل هو من المشكلات التي تواجه البعض أثناء محاولة حجز موعد العمرة، ولذلك لابد من معرفة حل المشكلة، والتي نلخص الخطوات الخاصة بها من خلال المقال التالي، ويعتبر تطبيق اعتمرنا من التطبيقات الهامة التي تساعد على حجز مواعيد العمرة والصلاة في الحرم والمسجد النبوي وغيرها من التصاريح الهامة التي يوفرها التطبيق من خلال تحميله على الهاتف الذكي وإنشاء حساب عليه.

تطبيق اعتمرنا

من أهم التطبيقات التي قامت المملكة بإطلاقها على الهواتف الذكية ليكون وسيلة مريحة في حجز مواعيد العمرة والزيارة والصلاة في الحرم، وحجز التصاريح اللازمة خلال فترة الجائحة مما يسهم في اتباع المنظومة الإلكترونية التي تعمل المملكة على العمل بها في كافة الخدمات التي تقدمها للمواطن والمقيم والزائر.

تطبيق اعتمرنا لا يعمل

في حال مواجهة بعض المشكلات أثناء الحصول على الخدمة وعدم استجابة التطبيق فلابد من تحديد الشمكلة والقيام بحلها من خلال اتباع التالي:

  • في حال عدم الاستجابة للقيام بحجز موعد على تطبي قاعتمرنا لأداء العمرة أو الزيارة أو الصلاة في الحرم فلابد من القيام بتحديث التطبيق، حيث تعلم المملكة على إضافة العديد من التحديثات على التطبيق مما يؤدي غلى عدم العمل.
  • في حال كانت استجابة التطبيق غير سريعة للقيام بالخدمة فقد يعود ذلك إلى الضغط الكبير على التطبيق للحصول على التصاريح ويمكن تجربة التطبيق في وقت لاحق.

طريقة استخدام تطبيق اعتمرنا

يتمكن المستفيد من تحميل التطبيق المتاح لكافة الهواتف ويمكن إنشاء حساب على التطبيق ثم إدخال باينات التابعين للاستفادة من حجز مواعيد العمرة لهم، ويتم تعبئة البيانات المطلوبة على التطبيق وحجز موعد من المواعيد المتاحة سواء للمستفيد أو التابعين له مع التحديث المستمر للتطبيق لجودة الاستفادة منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *