التخطي إلى المحتوى
منصة دارس التعليمية.. الرابط المباشر وطريقة تسجيل الدخول
منصة دارس التعليمية.. الرابط المباشر وطريقة تسجيل الدخول

ازداد البحث في الآونة الأخيرة على محركات “جوجل”، عن رابط منصة دارس التعليمية، وبالتحديد من قبل طلاب مدارس المملكة التي تتابع التعليم عن بُعد، خاصة في ظل الأساليب المبتكرة التي تتبعها المملكة للحفاظ على صحة الطلاب وأولياء الأمور، من الإصابة بالوباء المستجد، ومتحوراته الجديد.

رابط الوصول إلى منصة دارس بشكل مباشر

يستطيع الطلاب الراغبين في متابعة دراستهم عن بعد، بتسجيل الدخول إلى منصة دارس مباشرة من خلال الضغط “هنا“، دون الحاجة إلى البحث على محركات “جوجل” للوصول إلى المنصة، وذلك للاستفادة من الخدمات التعليمية التي تقدمها المنصة لطلاب المدارس في المملكة العربية السعودية.

وتعتمد الكثير من المدارس في المملكة، على تعزيز التعليم عند بعد لمواكبة التطور التكنولوجي العالمي، خاصة بعدما تسبب انتشار الوباء في العالم إلى تسريع الاعتماد على التحول الرقمي باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة دارس التعليمية

  • قم بالدخول إلى منصة “دارس” التعليمية، وبعد ذلك اكتب إسم المستخدم وكلمة المرور.
  • لتسهيل التسجيل عليك، بوضع علامة صح على خيار تذكرني.
  • إضغط على الأيقونة الخاصة بـ”تسجيل الدخول”.

منصة دارس التعليمية

أتاحت منصة “دارس” التعليمية، لجميع الطلاب في المملكة متابعة حصصهم الدراسية عن بعد بطريقة إلكترونية، من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع، والبدء في متابعة الدراسة، بالإضافة إلى تزويد المنصة بأدوات الاختبارت والتقييم الدراسي، بجانب الواجبات التي يتم فرضها على الطلاب.

جدير بالذكر، أن انتشار الوباء على مستوى العالم، جعل التحول الرقمي حتميًا على الكثير من البلدان لمتابعة أعمالهم مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي لمحاربة انتشار الوباء، حيث أتاحت الدول التعليم الإلكتروني “عن بعد”، وعلى الرغم من تخبطه في البداية إلا أنه شهد تطورًا كبيرًا في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *