حجز التذاكر في معرض الكتاب في الرياض 2021

هواة القراءة ومحبي الكتب والروايات في المملكة العربية السعو دية يرغبون في التعرف على إجابة سؤال أين يقع معرض الكتاب في الرياض 2021؟، فمعرض الرياض الدولي يعتبر احتفال ثقافي مهم وبارز في الوطن العربي، الأمر الذي ينتج عنه تجمع الكثير من الكتاب سواء الكتاب العرب أو الكتاب العالمين وخلال أيام سيقوم المعرض بعرض فعاليات معرفية وثقافية كي يكتسب المجتمع المعرفة، فضلاً عن تواجد أعداد ضخمة من الكتب الحديثة والتي سيضمها المعرض إليه. 

أين يقع معرض الكتاب في الرياض 2021

معرض الرياض الدولي يقع في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي يقع على طريق الملك عبدالله بالرياض، فالمعرض يعد منصة للشركات والمؤسسات فضلاً عن الأفراد المهتمون بصناعة الكتب، وفي غضون أيام سيتم إقامة فعاليات الغرض منها نشر المعرفة وزيادة الوعي، وتلك الفعاليات سيحضرها عدد مهول من المثقفين والكتاب من كل أنحاء العالم، فالحجم الاستثماري لمعرض الكتاب في الرياض وصل إلى 4. مليار ريال سنويًا، وهذا إجمالي نتاج 500 من دور النشر في المملكة السعودية، لذا فهذه السنة يشارك المعرض ما يتجاوز 1000 دار نشر سواء الإقليمية أو المحلية او العالمية، وقد بلغ عدد الدول التابعة لها دور النشر إلى ما يقرب 28 دولة.

كيفية حجز تذاكر معرض الكتاب في الرياض؟

للأفراد الذين يرغبون في التوجه لمعرض الرياض الدولي للكتاب لشراء الكتب أو لحضور الفعاليات، يمكنهم حجز تذاكر الدخول للمعرض من خلال شبكة الإنترنت عن طريق الخطوات التالية:

  • يجب زيارة موقع حجز تذاكر هيئة الأدب والنشر في السعودية.
  • انقر فوق اختيار “احصل على تذكرتك”.
  • قم بتسجيل الدخول عبر “موقع تيكت ميكس” من خلال الاسم وكلمة المرور.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة.
  • لابد من التحقق من الحالة الصحية، نظرًا لارتباط الموقع بتطبيق توكلنا.
  • اختر تبويب “حجز التذكرة”.
  • قم بتحديد التذكرة بعد اختيارها.

كم سعر تذكرة معرض الكتاب في الرياض؟

قامت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب  بالإعلان عن سعر التذكرة، فقد صرحت بأنها ستكون مجانية للأفراد الذين يودون الحضور إليه، فضلاً بأنه لا يوجد هناك حاجة لسداد رسوم الدخول، ولكن يجب تسجيل رغبتك في الحضور من خلال الموقع الرسمي للمنصة، وعن طريقه يمكن الحصول على نسختك المجانية بصورة إلكترونية.

موعد معرض الكتاب في الرياض

بدأ منذ قليل في السعودية معرض الرياض الدولي للكتاب، بدءًا م  يوم الجمعة  الماضية الموافق 01/أكتوبر/2021م، 24/صفر/1443هـ، ومن المصرح أن ينتهي المعرض في يوم الأحد الموافق 10/أكتوبر/2021م، 4/ربيع أول/1443هـ، في حين أن مواعيد الزيارة ستبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد