التخطي إلى المحتوى
أفضل مزايا نظام التشغيل IOS15 الجديد من شركة أبل

بالتزامن مع طرح شركة آبل خلال الايام الاخيرة نظام التشغيل الجديد IOS15 المتطور لكافة أجهزة هواتف آيفون المختلفة تبعا للاصدارات التي أعلنت عنها الشركة رسميا، فقد قام الخبير التقني الشهير سعد الضاوي بالحديث عن العديد من المزايا والخصائص المختلفة التي يضمها نظام التشغيل الجديد المطروح من قبل شركة ابل وهو نظام IOS15 الجديد، وكانت شركة ابل قد اعلنت عن اتاحت هذا التحديث الجديد من خلال المؤتمر الذي اقامته في مقر الشركة في الولايات المتحدة خلال الايام الاخيرة في اطار طرح سلسلة هواتفها الجديد آيفون 13، وسوف نسلط الضوء من خلال هذه السطور على طرح كافة المميزات والخصائص العديدة التي جاء بها نظام التشغيل الجديد IOS15 من قبل شركة آبل.

إطلاق نظام التشغيل الجديد IOS15

شهدت الايام الاخيرة اعلان شركة أبل عن اطلاق التحديث الجديد وهن نظام التشغيل IOS15 لهواتف شرك آبل، على ان يكون نظام التشغيل الجديد متاح للهواتف بداية من هاتف آيفون 6+ وأعلى من ذلك، وهو نظام التشغيل الذي جاء بالعديد من المزايا التي تميزه عن غيره من الأنظمة السابقة.

اهم مميزات نظام التشغيل IOS15 الجديد

وتبعا لمًا اعلن عنه الخبير التقني سعد الضاوي فقد جاءت اهم مميزات نظام التشغيل الجديد IOS15 على النحو التالي.

  • من اهم مزايا نظام التشغيل الجديد IOS15 انه باستخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف يمكن تحويل النص المكتوب في كتاب ما الى نص يمكن تعديله وحفظه على الهاتف بسهولة.
  • وجاء ضمن هذا التحديث امكانية نسخ النص الذي يتم كتابته على الهاتف وترجمته بشكل سريع وفي وقت قصير بدون الحاجة الى تطبيقات في اجراء ذلك.
  • كما أكد ان التحديث الجديد يعمل على زيادة سرعة عمل الهاتف واستخدام التطبيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *