التخطي إلى المحتوى
مواعيد صرف حساب المواطن حتى نهاية العام الميلادي 2021
مواعيد صرف حساب المواطن حتى نهاية

انتهى بالأمس وضع دعمة حسا بالمواطن في حسابات المستفيدين من الدعم ووقد تم تقديم الصرف يوم لمصادفة يوم العاشر من الشهر ليوم جمعة وهو إجازة رسمية في المملكة، ولذلك لم يتبقى في هذا العام سوى ثلاث شهور هي أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويهتم الكثيرين بمعرفة مواعيد صرف الدعم خلال هذه الأشهر الثلاث المتبقية وكم بقي على نزول الدعم فيها.

مواعيد صرف حساب المواطن نهاية العام الميلادي

يتم صرف دعم حساب المواطن يوم العاشر من كل شهر ميلادي وقد تم صرف الدعم المخصص لشهر سبتمبر يوم التاسع من الشهر وقد التزم الدعم بموعد الصرف منذ إطلاقه وحتى هذه الدفعة وهي السادسة والأربعين.

صرف حساب المواطن حتى نهاية العام الميلادي 2021
مواعيد صرف حساب المواطن حتى نهاية العام

موعد صرف دعم المواطن شهر أكتوبر

للباحثين عن موعد رف الدعم للثلاث أشهر المتبقةي من العام الميلادي فإن نزول الدعم في العاشر من شهر أكتوبر القادم الموافق يوم الثالث من شهر ربيع الأول 1443هـ وبهذا يكون المتبقي على موعد الدعم هو 30 وم.

دعم حساب المواطن لشهر نوفمبر

دعم حساب المواطن لشهر نوفمبر أو الشهر الحادي عشر من العام الميلادي 2021 الذي يتم صرف الدعم فيه يوم العاشر من الشهر ويوافق بالتاريخ الهجري يوم الخامس من شهر ربيع الثاني 1443هـ وبذلك يكون المتبقي على صرف الدعم هو واحد وستين يوم.

دعم حساب المواطن لشهر ديسمبر

يأتي يوم العاشر من شهر ديسمبر ليصادف يوم إجازة رسمية وهو يوم الجمعة لذلك لابد من تقديم الدعم يوم وهو يوم الخميس التاسع من شهر ديسمبر 2021 والموافق يوم الخامس من شهر جماد الأول 1443هـ، وبذلك يتبقى على موعد صرف الدعم لشهر ديسمبر 90 يوم، وبهذا يكون العام الميلادي قد انتهى وتم تحديد موعد الصرف في الأشهر المتبقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *