كيفية إخفاء عدد الاعجابات علي المنشورات عبر تطبيق الفيس بوك

يعتبر تطبيق الفيس بوك من أشهر التطبيقات المستخدمة من قبل مستخدمي تطبيقات السوشيال ميديا، حيث يتميز تطبيق الفيس بوك بسهولة كتابة المنشورات علي الصفحة الرئيسية و من إنشاء الصفحات الخاصة بك و كذلك نشر الفيديوهات و الحالات الخاصة، كما يُمكنك من التواصل مع أصدقائك و كذلك تكوين صداقات مع جميع الافراد عبر العالم، لتتمكن من وضع التعليقات و كذلك الإعجابات علي هذه المنشورات، و تتكمن من اعادة نشرها، كما يتيح لك الفيس بوك الكثير من الخيارات و الإعدادات التي تسهل علي المستخدم الحفاظ علي الخصوصية و التحكم في حساب الفيس بوك الخاص به، و من أهم المميزات امكانية اخفاء علامات الإعجابات علي المنشورات الخاصة بك و أيضاً اخفاءها من علي منشورات أصدقائك و يمكنك تفعيلها مرة أخري.

كيفية اخفاء إعجابات المنشور علي تطبيق الفيس بوك

يمكنك الآن اخفاء الاعجابات التي تظهر علي المنشور الخاص بك الذي قمت بنشره في تطبيق الفيس بوك، و ذلك حتي لا يظهر من قاموا بوضع الإعجاب، و لكن سيظهر العلامات الخاصة بالإعجاب و التفاعل بمكانها على المنشور، كما يمكنك اخفاء إعجابات المنشورات الخاصة باصدقاء، و سيظهر العدد فقط بالترتيبب في المنشور التقليدي تبعاً للتفاعلات و ذلك لمستخدمي كل من تطبيق الفيس بوك من خلال متصفح كوروم أو حتى عبر الهاتف المحمول و يمكنك ذلك عبر اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلي تطبيق الفيس بوك و قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الخاص بك.
  2. من خلال القائمة المتواجدة في أعلى الموقع قم بالضغط علي السهم الموجود في اقصي اليمين.
  3. من خلال قائمة الخيارات قم بالضغط علي خيار الإعدادات و الخصوصية.
  4. من خلال صفحة خيارات الاعدادات قم بالضغط علي الخيار الخامس و هو News Feed Preferences
  5. ستظهر لك صفحة جديدة قم بالضغط علي خيار  Reaction Preferences
  6. من خلال الصفحة الخاصة بالاعجابات قم بالضغط علي الخيار الأول  On Posts From Others، و قم بإلغاء التفعيل  حتي لا تتمكن من معرفة عدد الاعجابات التي تظهر علي المنشورات.
  7. و في حالة الضغط علي الخيار الثاني On Your Posts، إذا قمت بتفعيله لن يتم ظهور عدد الاعجابات علي منشوراتك الخاصة.
  8. بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، سيتم تفعيل ما قمت به، قم بالضغط علي إغلاق الصفحة.

كيفية اخفاء عدد الإعجابات علي المنشورات عبر تطبيق الفيس بوك

يمكنك أيضاً اخفاء عدد الاعجابات علي المنشورات التي تقوم بنشرها علي تطبيق الفيس بوك، و ذلك عبر استخدام تطبيق الفيس بوك عبر الهاتف المحمول من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك.
  2. قم بالدخول إلي قائمة الخيارات و قم بالضغط علي زر الاعدادات و الخصوصية.
  3. قم بالضغط علي الخيار الاول و هو الإعدادات.
  4. من خلال صفحة الاعدادات قم بالضغط علي خيار News Feed Settings، و من خلال هذا الخيار قم بالضغط عاي الخيار التالي  Reaction Preferences .
  5. من خلال الصفحة ستجد العنوان التالي
    Hide Number Of Reactions.
  6. قم بالضغط علي الخيار الاول On Posts From Other و سيتم إلغاء عدد الاعجابات علي المنشورات الأخرى و في حالة الاختيار الثاني  On My Posts، سيتم اخفاء عدد الاعجابات على المنشورات علي الحساب الخاص بك


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد