التخطي إلى المحتوى
خطوات ورابط التسجيل على منصة مدرستي 1443
رابط تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي

منصة مدرستي هي نظام إلكترونية للتعليم تابعه إلى وزارة التربية و التعليم السعودية، وتضم هذه المنصة التعليمية الكثير من الأدوات الإلكترونية التعليمية، حيث تم تحديث المنصة لأجل تحقيق كل الأهداف التعليمية الخاصة بالمناهج المقررة على الطلاب، كما أن هذه المنصة تدعم تحقيق مهارات وقيم ومعارف لكل الطلاب والطالبات حتي تكون المنصة مواكبة كل متطلباتهم الرقمية في الحاضر و المستقبل.

كما تعد منصة مدرستي الرسمية الإلكترونية بيئة تعليمية مطورة لجميع الطلاب لكي يحصلوا على أكبر استفادة ممكنة من كل الأدوات التعليمية بطريقة إلكترونية.

خطوات التسجيل في مدرستي
مدرستي تسجيل دخول طالب جديد

منصة مدرستي التعليمية

حيث استخدام المنصة جميع الأساليب الحديثة والمتطورة في عملية التعليم للمساعدة على تخطي حالة الملل التي تصيب جميع الطلاب والطالبات أثناء التعليم، لذلك كانت المنصة ضمن المنصات الحديثة التي عن طريقها يحصل الطلاب والطالبات على متعة التعلم والإبداع وغير ذلك، وهذا بسبب احتوائها على ألعاب تعليمية وقصص تعليمية وأيضا مقاطع فيديو متاحة لهم على مدار العام، وهذا للرجوع الي المنصة خلال أي وقت في العام الدراسي، وتقوم المنصة بالعمل على تحقيق أكبر نسبة استفادة تكون متناسبة مع قدرة العقول المتنوعة لدي الطلاب والطالبات.

ولقد ساهمت المنصة في الحفاظ على عملية التعليم وهذا بشهادة مجموعة من المختصين داخل وزارة التربية و التعليم السعودية، حيث انها أفادت الكثير من الطلاب و الطالبات بنسبة بلغت حوالي 6 ملايين خلال أكثر من 250 الف فصل تعليمي افتراضي يوميا، إضافة أيضا الي 525 الف معلم و معلمة وكذلك أولياء الأمور والمشرفون وقادة المدارس، كما أيضا استطاعوا التفاعل في نظام تعليمي تعددت فيه المهام والمسارات.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي الرسمية

خطوات التسجيل علة منصة مدرستي كالتالي:

  1. قم بالدخول على منصة مدرستي الرسمية.
  2.  اضغط على العودة مرة أخرى إلى المدارس.
  3. انقر على تسجيل جديد موجود أعلى القائمة الأساسية
  4.  إدخال الرقم الخاص بالهوية ورقم الإقامة.
  5. دون رقم هاتفك المحمول.
  6. أدخل الرمز الخاص بالتحقق.
  7. اضغط فوق كلمة تحقق.
  8. سيصل إليك كود تحقق خلال رسالة نصية على هاتفك المحمول.
  9. أدخل كود التحقق داخل مكانه المخصص له ثم اضغط على كلمة تحقق.
  10. بعد عملية التحقق ستظهر لك بيانات خاصة بمنصة مدرستي الرسمية قم بحفظ هذه البيانات لديك.
  11. قم بالنقر فوق كلمة دخول.
  12. من ثم اضغط على دخول بحساب مايكروسوفت الخاص بالكادر التعليمي والطلاب، إذا كان الطالب في حالة روضة قم بالضغط على الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بالأطفال روضتي
  13. ثم إدخال أسم المستخدم الذي قمت بالحصول عليه.
  14. ادخل كلمة المرور.

وبهذا تمت عملية تسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية الرسمية مدرستي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *