التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن موعد عودة الدراسة للفئات الأقل من 12 عاما
موعد عودة الدراسة في السعودية

كشفت وزارة التعليم داخل المملكة العربية السعودية عن موعد عودة الدراسة في المملكة للفئات الأقل من 12 عامًا، في ظل التساؤل الكثير من قبل المواطنين في المملكة عن موعد عودة الدراسة في الوقت الحالي، وسط الاهتمام والحرص الكبير من المملكة على الحفاظ على صحة الطلاب قدر المستطاع خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم كله في الأشهر الماضية.

ولا شك أن أزمة فيروس كورونا المستجد قد أثرت بدورها بشكل كبير على التعليم ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية، وإنما على مستوى العالم أجمع، ومن جانبها تحرص المملكة العربية السعودية على حماية الطلبة من هذا الفيروس قدر المستطاع لحماية صحتهم، خاصة أن هذا الفيروس معروف عنه سرعة انتشاره وانتقاله من شخص لآخر.

عودة الدراسة في السعودية
عودة الدراسة في السعودية

التعليم تعلن موعد عودة الدراسة

وكشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد عودة الدراسة، حيث إنها حددت أن الدراسة ستعود للفئات الأقل من 12 عاما بعدما تصل المناعة المجتمعية داخل المملكة العربية السعودية ضد كورونا إلى 70%، أو يوم 30 أكتوبر المقبل أيهما أسبق.

وأضافت الوزارة في بيان لها أنه قد جاءت موافقة سامية على عودة الدراسة من جديد داخل المملكة العربية السعودية، ولكن بآليات وشروط حرصًا على حماية الطلبة من فيروس كورونا، ومنع انتشاره من جديد، مشددين على ضرورة حصول المعلمين والمعلمات والعاملين في المدارس على جرعتين من لقاح كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *