التخطي إلى المحتوى
رابط بلاك بورد جامعة جازان 1443 jazan university blackboard
جامعة جازان 1443

نظام البلاك بورد يعتبر من أهم الأنظمة التعليمية الحديثة المنتشرة في الكثير من الجامعات العالمية، حيث أدخلته المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة من أجل تطوير العملية التعليمية و الاتجاه لتطبيق نظام التعليم عن بُعد باحترافية في ظل انتشار جائحة كورونا منذ العام الماضي، لذا نقدم لكم فيما يلي رابط بلاك بورد جامعة جازان 1443 لأنها من أهم الروابط التي يبحث الطلاب عنها من أجل إنهاء دراستهم الجامعية.

نظام بلاك بورد جامعة جازان 

نظام البلاك بورد هو أحد الأنظمة التي تطبق أحدث الأساليب والإجراءات لتمكين الطلاب من إكمال دراساتهم ومساعدة المعلمين في إنشاء الاختبارات والواجبات المنزلية بسهولة بشكل يساعدهم على تقييم مستوى الطالب،  فهي عبارة عن  محاضرة افتراضية مصممة لتحقيق التفاعل بين المعلمين والطلاب. 

بعد تسجيل الدخول، يمكن للطلاب النقر فوق المادة المطلوبة للاستعانة بالمحاضرات الافتراضية الخاصة بها والتي يعقدها النظام، ومن ثم سيجد الطلاب موضوعات محاضرات متعددة  كل ما عليه هو تحديد المحاضرة التي يحتاج إليها ، ثم الضغط فوق خيار الانضمام إلى المحاضرة ومن ثم يبدأ في الاستفادة من شرح  المحاضرة.

طريقة تسجيل الدخول على نظام بلاك بورد جامعة جازان 1443 هـ

لنجاح تسجيل الدخول على نظام بلاك بورد جامعة جازان عليك اتباع الخطوات التالية بالتفصيل:

شعار جامعة جازان 1443 هـ
شعار جامعة جازان 1443 هـ
  • أولاً، انتقل إلى رابط نظام بلاك بورد جامعة جازان، ثم انقر فوق خيار تغيير اللغة واختر اللغة العربية. 
  • يلي ذلك كتابة الرقم الجامعي، في الحقل المخصص لذلك.
  •  بعد ذلك، عليك كتابة رقم الهوية وكلمة المرور في المكان المخصص لها.
  •  الخطوة التالية هي النقر على أيقونة تسجيل الدخول. 
  • انتظر قليلاً حتى يبدأ تحميل الصفحة وحتى تتمكن من تسجيل الدخول، ومن ثم تستطيع تصفح المحاضرات الافتراضية والاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *