التخطي إلى المحتوى
موعد بداية التدريب الصيفي للمعلمين 1443 في السعودية
متى-يبدأ-التدريب-الصيفي-للمعلمين-1443

تقدم وزارة التربية والتعليم عدد من الدورات التدريبية للمعلمين والمعلمات من أجل تطوير مهاراتهم وزيادة كفاءتهم، حيث تهدف هذه الدورات لشرح المناهج التعليمية بصورة مطورة ودقيقة كما تساعد المعلمين في كيفية التواصل مع الطلاب ومن خلال المقال سوف نوضح تفاصيل أكثر عن التدريب الصيفي للمعلمين.

متي يبدأ التدريب الصيفي للمعلمين

تتيح المملكة العربية السعودية فرصة التدريب للمعلمين والمعلمات من أجل تحسين مستواهم وإضافة خبرة لهم، ويساعدهم على التواصل مع الطلاب بطريقة حديثة وإليكم موعد بدأ التدريب الصيفي للمعلمين:

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أن التدريب الصيفي للمعلمين سوف يبدأ يوم ١٨ سبتمبر ١٤٤٣ هجريا.
  • وأوضحت الوزارة أن التدريب يهدف لتحسين الجانب التربوي والجانب التعليمي لدي المعلم مما يجعله أكثر دراية بالتطور التعليمي الذي يشهده العالم.

طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للمعلمين

تعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية التي تسعي لتحسين مستوى التعليم وتطوير المنظومة التعليمية وذلك رغبة منهم في تخرج جيل مثقف وواعي، وإليكم طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي:

  • قم بالدخول إلى منصة التدريب من خلال الرابط المخصص لها.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة التسجيل وقم بإدخال كافة البيانات كالاسم ورقم المرور وكود التحقق التي ترسله المنصة لك أثناء التسجيل لتأكيد البيانات.
  • يمكنك اختيار الدورة التدريبية التي ترغب في التسجيل بها ثم تضغط على تسجيل وسوف تنقلك المنصة إلى الصفحة التالية التي تتضمن الشروط والأحكام.
  • وبهذا يكون تم تسجيل المعلم في دورات التدريب الصيفي للمعلمين لعام ١٤٤٣ هجريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *