التخطي إلى المحتوى
ما هو موعد صرف الدفعة 44 من حساب المواطن لشهر يوليو ؟
موعد صرف حساب المواطن

أعلن حساب المواطن منذ قليل عن موعد صرف الدعم للمستحقين والمسجلين لدى قاعدة البرنامج، للدفعة الرابعة والأربعون لشهر يوليو الجاري، وهو يوم الأحد الموافق 11 من يوليو القادم، ويمكن للمستحقين في هذا الموعد الدخول إلى البوابة الرسمية والتسجيل فيها والاستعلام عن نزول الدعم.

حساب المواطن
موعد صرف

موعد صرف الدفعة 44 من حساب المواطن

وأكد برنامج حساب المواطن على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الدفعة رقم 44 من الدعم سيتم صرفها يوم الأحد القادم الموافق 11 من يوليو، وأنه على المستفيدين صرفها خلال هذا الموعد.

وكان برنامج حساب المواطن منذ انطلاقه في المملكة وأكد على أن موعد صرف الدعم هو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، فيما عدا أن توافق هذا اليوم مع يوم الجمعة أو يوم السبت حيث أنهما عطلة نهاية الأسبوع أو إن توافق مع عطلة رسمية أو إجازات الأعياد، موضحاً أنه سيتم إيداع الدعم إما يوماً قبل أو بعد العطلة.

وأشار برنامج حساب المواطن أنه تم إيداع مبلغ مالي قدره 1.9 مليار ريال سعودي للدفعة رقم 43 والتي يستفيد منها نحو 10.5 مليون مواطن سعودي في شهر يونيو الماضي.

طريقة استعراض ملخص الدفعات المالية

قال البرنامج  أنه يمكن للمستفيدين من الدعم التعرف على ملخص الدفعات المالية التي حصل عليها المستفيد، من خلال الدخول إلى الحساب الشخصي على البرنامج واختيار قائمة الدفعات المالية، ويضغط على ملخص الدفعات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *