التخطي إلى المحتوى
طريقة إلغاء حجز تذاكر الخطوط السعودية.. رسوم الاسترجاع
إلغاء حجز الخطوط السعودية

طريقة إلغاء حجز الخطوط السعودية إلكترونيًا، من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية، ويزداد البحث عنها في ظل عدم استقرار الخطوط الجوية على مستوى العالم، جراء تداعيات فيروس كورونا، ويضطر بعض المواطنين وتجبره الظروف على إلغاء حجز الخطوط السعودية، وهو ما نقدمه في المقال التالي.

طريقة إلغاء حجز الخطوط السعودية

تجبر الظروف المواطنين أحيانًا على إلغاء السفر، ويبحثون عن طرق إلغاء الحجز ، واسترجاع التذكر، ويمكن تحقيق الأمر من خلال عدد من الخطوات التالية”.

رقم إلغاء حجز الخطوط السعودية

وأتاحت الخطوط الجوية السعودية، إمكانية إلغاء حجز تذاكر الطيران بطريقة هاتفية، تسهيلًا على المواطنين ورفع الضرر عنهم، فيمكن للمواطن الاتصال على الأرقام المخصصة، لإلغاء الحجز واسترداد رسوم التذكرة.

يمكن التواصل مع الرقم الموحد للخطوط الجوية السعودية لإلغاء الحجوزات 920030000، كما يمكن التواصل مع الرقم الموحد الخاص بالحجز 920022222.

رسوم استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

ويحصل مزود الخدمة في الخطوط السعودية، على بعض الرسوم نتجية الحصول على الخدمة، أو إلغاؤها، نقدم لكم الرسوم التي وضعتها الخطوط السعودية من أجل استرجاع تذكرة الطيران، على النحو التالي:.

  • 25 ريال سعودي مقابل درجة الخدمة ضيافة “Y,U/Q” للطفل
  • 5 ريال سعودي درجة الخدمة ضيافة “Y,U/Q” للرضيع
  • 50 ريال سعودي رسوم خدمة ضيافة  “Y,U/Q” للبالغ.
  • 70 ريال سعودي رسوم إلغاء الدرجة الأولى والأعمال.
  • 15 ريال سعودي رسوم إلغاء الدرجة الأولى A/P/F
مدة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

وكشفت الخطوط الجوية السعودية، عن المدة المحددة لاسترجاع أسعار تذاكر القطارات، وأوضحت أن مدة استرجاع المبلغ يتراوح من 3 أيام إلى 21 يوم، عبر سداد، إضافة 45 يومًا للاسترجاع عبر البطاقات الإئتمانية.

تعديل حجز التذاكر الحكومية

وأتاحت الخطوط الجوية السعودية، إمكانية إجراء تعديل على التذاكر الحكومية، من خلال التواصل مع وحدة دعم المبيعات الحكومية السعودية، وتقدم مكاتب الخدمة، العديد من الخدمات على النحو التالي.

  • تقدم المكاتب خدمات الحجز، والتسعير للجهات الحكومية.
  • يمكن إصدار التذاكر على شبكة السعودية.
  • يمكن إصدار تذاكر على وثائق شركات الطيران الأخرى.
  • تقدم المكاتب خدمات ما بعد البيع لتذاكر الإركاب الحكومي.
طرق تعديل الحجز الإلكتروني

وأتاحت الخطوط الجوية السعودية، إمكانية تعديل الحجز الإلكتروني على التذاكر الحكومية من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد: 920000488 ، أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *