التخطي إلى المحتوى
نظام البصمة جامعة الملك سعود.. الرابط وطرق التواصل مع الإدارة
نسب القبول في جامعة الملك سعود

يعد نظام البصمة بجامعة الملك سعود من أهم الأنظمة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة، حيث اعتمدت الجامعة نظام البصمة لتسجيل دخول أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن بعد دون الحاجة إلى تسجيل الدخول عبر فروع الجامعة، وذلك حفاظا على صحة العاملين في الجامعة من نقل عدوى فيروس كورونا المستجد عن طريق البصمة، ووفرت الجامعة عدد من الإرقام الخاصة بإدارة نظام البصمة لمساعدة الأعضاء والموظفين في حل المشكلات المتعلقة بهذا النظام، بالإضافة إلى رابط إلكتروني لنظام البصمة لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على نظام البصمة جامعة الملك سعود، وإدارة المتابعة جامعة الملك سعود لنظام البصمة بالإضافة إلى رابط نظام البصمة جامعة الملك سعود وغيرها من المعلومات المتعلقة.

نظام البصمة جامعة الملك سعود 2021 – 1443

أعلنت جامعة الملك سعود، اعتماد نظام البصمة المركزية الشاملة في بداية شهر مارس الماضي، وهو نظام خاصة بأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة حيث يمرر الموظف أو عضو هيئة التدريس بطاقة العمل من خلال جهاز البصمة المركزية لإثبات الحضور والإنصراف من الجامعة، بعد أن صدر قرار من مدير جامعة الملك سعود بإلغاء العمل بنظام البصمة المركزية وذلك في ضوء خطة الجامعة للوقاية من نقل عدوى فيروس كورونا المستجد عن طريق إثبات حضور الموظفين وأعضاء هيئة التدريس من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة، والتي يجب على كافة الموظفين في الجامعة وأعضاء هيئة التدريس الإلتزام بها حتى تسهل عليهم عملية الدخول والخروج من الجامعة.

نظام البصمة جامعة الملك سعود.. الرابط وطرق التواصل مع الإدارة

إدارة المتابعة جامعة الملك سعود نظام البصمة

أطلقت جامعة الملك سعود نظام البصمة الإلكتروني، لتسهيل عملية الدخول والخروج من الجامعة بالنسبة للموظفيين والإدرايين بشكل إلكتروني، ووفرت الجامعة نظام إدارة المتابعة لنظام البصمة حيث يمكن للموظفين وأعضاء هيئة التدريس الاستعانة بمجموعة من الأرقام التليفونية والبريد الإلكتروني لحل أي مشكلة قد تواجههم أثناء استخدام نظام البصمة، عن طريق العديد من طرق التواصل المختلفة مع إدارة متابعة البصمة كالمشاكل التي تظهر عند تسجيل الدخول أو الخروج، ويمكن التواصل مع أعضاء إدارة المتابعة بجامعة الملك سعود من خلال الطرق التالية:

  • هاتف نائبة رئيس وحدة المتابعة: يمكن التواصل مع إدارة المتابعة من خلال الاتصال على رقم إيمان المزيني نائب رئيس وحدة متابعة الحضور والإنصراف على رقم 8051124.
  • البريد الإلكتروني لنائبة رئيس وحدة المتابعة: كما يمكن التواصل مع إيمان المزيني نائب رئيس وحدة متابعة الحضور والإنصراف بشكل إلكتروني من خلال البريد الإلكتروني وهو [email protected].
  • هواتف نظام البصمة الشاملة: يمكن التواصل مع إدارة نظام البصمة الشاملة من خلال الاتصال على الأرقام التالية: “8058413، 8058225، 8055123، 8058108”.
  • رقم الاتصالات الإدارية: يمكن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الاستعانة بالاتصالات الإدارية على الأرقام التالية: “8055359، 8055492، 8050781، 8056533”.
  • رقم وحدة متابعة شؤون المعيدين والمحاضرين: كذلك يمكن التواصل مع متابعة شؤون المحاضرين والمعيدين على أرقام “8056369، 8056147”.
  • رقم وحدة متابعة شؤون الموظفات: وفرت جامعة الملك سعود إمكانية التواصل مع شؤون الموظفات على الأرقام “8056760، 8056189”.

رابط نظام البصمة جامعة الملك سعود 2021 – 1443

يعتبر نظام الحضور والإنصراف الذكي من أهم الخدمات التي توفرها جامعة الملك سعود الإلكترونية لكافة الإداريين والموظفين وأعضاء هيئة التدريس المتواجدين فيها، حيث يسهل هذا النظام عملية تسجيل الدخول في نظام الجامعة، حيث أن عدم تسجيل الدخول إلى نظام الجامعة يكون الموظف غائبا عن العمل، ومع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد أطلقت جامعة الملك سعود هذا النظام لتسهيل دخول وإنصراف العاملين في الجامعة من خلال تسجيل الدخول على رابط نظام البصمة وإتباع الخطوات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *