التخطي إلى المحتوى
توكلنا يوضح خطوات شراء تذاكر النقل فى الحرم المكى لموسم الحج1442

مع إقتراب موسم الحج وحرص العديد من المسلمين فى المملكة العربية السعودية على أداء فريضة الحج، لذا أعلن تطبيق توكلنا عن خطوات شراء التذاكر الخاصة بعملية النقل فى الحرم المكى وذلك فى موسم الحج 1442 الحالى ، ومن الجدير بالذكر أن موسم الحج لهذا العام سوف يقتصر على المواطنين والمقيمين فى المملكة العربية السعودية فقط وذلك حرصا من المملكة على السلامة العامة فى ظل ظروف إنتشار جائحة كرونا فى العالم.

خطوات شراء تذاكر النقل فى الحرم المكى فى موسم الحج 1442

اوضح تطبيق توكلنا عن خطوات شراء تذاكر النقل فى الحرم المكى لعام 1442 وذلك من خلال موقعه الرسمى على وسائل التواصل الاجتماعى “تويتر” أن هذه الخدمة المقدمه تسهل على حجاج بيت الله عملية التنقل خلال مواقف السيارات التى تم إعتمادها إلى أقرب نقطة يتجمع فيها الحجاج عند الحرم المكى.

وشراء التذاكر يكون عن طريق الدخول على تطبيق توكلنا ثم إختيار “خدمات” وبعدها يتم النقر على أيقونة ” خدمات النقل” ثم النقر على “شراء خدمة النقل”. ومن الضرورى أن يقوم المستخدم بتحديد عدد التذاكر و المركز وبعدها يقوم بالنقر على “إدفع الآن” وإدخال كافة البيانات  الخاصة بعملية الدفع وفى النهاية سوف تصل إلى المستفيد رسالة نصية عبر هاتفه تحتوى على”تم الدفع بنجاح”.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا وقد تناولنا من خلاله كيفية شراء تذاكر النقل فى الحرم المكى لموسم الحج عن طريق تطبيق توكلنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *