التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل على لقاء القبول في جامعة الملك خالد ليوم الأربعاء القادم 2021
رابط جامعة الملك خالد

التسجيل والقبول بالجامعات السعودية، عن طريق الندوة المعرفية بجامعة الملك خالد 1443 هجريا،وسيكون ذلك عبر اللقاء الإلكتروني لنظام القبول العام من مساء يوم 6 ذي الحجة في تمام الساعة 8 مساءا لمدة ثلاث ساعات.

وسوف يتعرف الطالب من خلال تلك التوعية، على الشروط الخاصة والعامة بالجامعة، وعن تاريخ تقديم أوراقه ويمكن للطلاب إلقاء جميع الاستفسارات والأسئلة، التي يرغب في معرفتها ، كما يمكن لأولياء أمور الطلاب حضور ذلك المؤتمر.

جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية

تعتبر تلك الجامعة من أعرق الجامعات بالدولة السعودية وقد تم تأسيسها في عام 1419 هجريا، وهي تقع بمدينة أبها بالجنوب الغربي للملكة، ويرجع الفضل في إنشائها للملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان ولي عهد المملكة في تلك الفترة.

وتتمتع الجامعة برؤية مستقبلية تتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، ويوجد له خطة مستقبلية آفاق بالنسبة للتعليم الجامعي، وهي تقوم بمواجهة عدد من الجوانب الإدارية، وتسهم في مجموعة أخرى من الخدمات المجتمعية ، ويوجد بها الخدمات الطلابية بأنواعها وقبولهم بالجامعة، وتحقق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام، كما له خطة رئيسية طموحة للغاية ومنهجية.

موعد التسجيل في جامعة الملك خالد 1443
لقاء القبول في جامعة الملك خالد

رابط التسجيل بلقاء التوعية بجامعة الملك خالد السعودية

حيث يمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الذين يرغبون في حضور هذا اللقاء، الدخول على الرابط الرسمي الإلكتروني الذي تم وضعه من قبل تلك جامعة الملك خالد، وقد يتم إرساله عبر البريد الخاص بالمستفيد وعن طريقه يستطيع الدخول وحضور لقاء التوعية.

وقد وصل التصنيف العالمي لتلك الجامعة لمرتبة 2،069 وفق تصنيف QS، وقد تواصل تلك الجامعة خطى التقدم في تصنيفها الدولي من بين الجامعات، وقد تقدمت على عدد كبير من بين الجامعات بالدول العربية فتحتل المرتبة أربعة وعشرين عربيا، وقد حصلت على المرتبة 448 من بين جامعات العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *