سعر تذكرة دخول حديقة الأمير ماجد المائية

تعد حديقة الأمير ماجد المائية من أبرز أماكن الترفيه فى مدينة جدة وخصوصا السباحة، فهى مناسبة لجميع الفئات سواء صغار أو كبار وذلك لقضاء أجمل الأوقات فى العطلات الرسمية أو الأسبوعية، كما تتميز الحديقة بوجود العديد من الأنشطة المختلفة التى تساعد على التسلية، ونظرا لكثرة التساؤلات حول سعر تذكرة دخول حديقة الأمير ماجد المائية، لذا سوف نتناول سعر التذكرة وشروط الحصول تذاكر القرية الترفيهية.

حديقة الأمير ماجد المائية

تعتبر حديقة الأمير ماجد المائية من الحدائق الكبرى التى توجد فى مدينة جدة، فهى مخصصة للأنشطة الترفيهيه، حيث تم تصميمها على مساحة تقريبية تصل إلى مائة واثنين وثلاثين ألف متر مربع، وتتميز الحديقة بوجود العديد من المساحات الخضراء التى تبعث الهدوء والإستراخاء، وتوجد بها أماكن مخصصة للقيام بنشاط المشى أو الجرى، وتضم العديد من المعالم الجميلة التى يقصدها السياح، وبها أماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول

تم الإعلان من قبل القرية المائية عن كيفية حجز تذاكر القرية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني وحددت أيضا أسعار الدخول إلى حديقة الأمير ماجد المائية ،حيث يبلغ سعر الدخول 129 ريال سعودي للسباحة، أما المرافق 39 ريال سعودي، كما تم الإعلان عن مواعيد دخول الزوار وهى تبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة العاشرة مساء وذلك خلال الأيام العادية أما فى عطلة نهاية الأسبوع يتم فتحها من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة العاشرة مساء.

شروط الحصول على تذاكر القرية الترفيهية

صرحت إدارة القرية المائية أن حديقة الأمير ماجد سيتم وضع مجموعة من الشروط حتى يتم الدخول إلى الحديقة والشروط كالتالى :

  • السماح للمرافق بالدخول إلى حديقة الأمير ماجد ولكن لمدة أربعة ساعات فقط وذلك تطبيقا للإجراءات الإحترازية التى وضعتها الحكومة فى المملكة.
  • السماح للأطفال بالدخول لكن لابد من وجود مرافق مع الطفل.
  • توجدإمكانية السباحة للبنات الصغار حتى سن 12 عام.
  • ضرورة إرتداء الكمامة للمرافقين وذلك شرط لدخول القرية الترفيهية.
  • لابدمن إتخاذ الإجراءات الإحترازية عن طريق التباعد الإجتماعى.

وبذلك نكون قد تناولنا سعر تذكرة الدخول إلى حديقة الأمير ماجد المائية وشروط الدخول إليها من قبل إدارة القرية الترفيهية بجدة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد