بالتفاصيل كافة اكواد سحب اتصالات كاش من ATM والفروع

كي يتم الاشتراك في خدمة اتصالات كاش بواسطة كود اتصالات كاش، قم بطلب رمز خدمة اتصالات كاش (* 777 #). وذلك من خلال إدخال هذا الرقم على تطبيق اتصالات على هاتفك المحمول.

كيفية تحويل الأموال من خلال اتصالات كاش

  1.  قم بإجراء مكالمة عن طريق رمز اتصالات النقدي (* 777 #) ومن ثم اتبع الخطوات الظاهرة على الشاشة بعد طلب هذا الرقم(* 777 #).
  2.  وبالتالي يمكنك تحويل الفلوس إلى أي رقم اتصالات، ولكن بشرط أن يكون هذا الرقم مشترك في خدمة اتصالات كاش.
 اكواد سحب اتصالات كاش
اكواد سحب اتصالات كاش

 طريقة السحب من مكنة الصرف الآلي

يمكنك أن تستخدم فرع البنك الوطني كي يتم تحويل الأموال اتصالات كاش باتباع الخطوات الآتية :-

  •  قم بالاتصال على رمز اتصالات كاش(* 777 #) ثم قم باتباع التعليمات وأنقر على رقم (2) لاختيار قائمة (السحب النقدي).
  •  قم بإدخال كلمة مرور الخاصة بمحفظة اتصالاتك النقدية. ومن ثم ادخل المبلغ الذي ترغب في إنفاقه من خلال الصراف الآلي.
  • قم بإدخال رمز التاجر الذي يمكن أن تحصل عليه من کاشير البنك من خلال الضغط على الزر الأخضر الخاص بالإدخال في الصراف الآلي.
  • قم بتحديد خدمة المحفظة الإلكترونية واتباع باقي التعليمات حتى تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، والحصول على كلمة المرور وإدخالها، وبعدها قم بسحب العملات من محفظة اتصالات النقدية ، واستلام النقد من صراف البنك .

كيفية تحويل أموال من خلال اتصالات كاش

  1. قم بالذهاب إلى أقرب بائع أو مركز مزود بخدمات فوري، وأخبره بأنك تريد تحويل العملات إلى محفظة اتصالات الخاصة بك، ومن ثم أعلمه بالمبلغ الذي تود إيداعه في محفظتك.
  2. بعد ذلك سيأتيك رسالة حول عملية الإيداع والمبلغ الذي ترغب في تحويله، يتعين عليك تأكيد عملية في خلال( 60) ثانية وذلك من خلال طلب الرمز الموجود في الرسالة.
  3. تستطيع إجراء الاتصال عن طريق رمز اتصالات النقدي(* 777 #) وبعد طلب هذا الرقم، اتبع الخطوات الظاهرة أمامك على الشاشة، ومن ثم تحويل العملات إلى أي رقم اتصالات.
  4. يجب التذكر أنه عند القيام بسحب العملات من أي فرع من الفروع الخاصة باتصالات، فأنت تحتاج إلى دفع رسوم الخدمة بنسبة( % 2) من المبلغ، و لكن في حال انك تريد سحب العملات من جها الصراف الآلي بشكل مباشر فإن الخدمة تكون مجانية، يتعين عليك أن تقوم باستخدام الحساب الخاص بك وسيخصم فوري بعض الجنيهات منك.
  5. ستعثر على رسوم الخدمة في الملف وسيقوم البائع بتقديم الخدمة لك بعد إتمام الإجراء بنجاح.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد