التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية عبر نظام نور 1442
الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور

اعتمد وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية اختبارات الفصل الدراسي الأول لكافة المراحل التعليمية، وقد تم رفع النتائج بالفعل عبر موقع نظام نور التعليمي، ويمكن بسهولة عبر نظام نور الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية 1442.

خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول

نظام نور الإلكتروني التعليمي يقدم من خلاله إمكانية الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول لكافة المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية برقم الهوية فقط، ويمكن استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور باتباع الخطوات الآتية:

  • أدخل أولًا إلى رابط موقع نظام نور الرسمي.
  • بعد ذلك أكتب في الرابط في الخانات المخصصة لذلك اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم أكتب رمز التحقق.
  • بعدها اضغط على تسجيل الدخول.

موعد رفع نتائج الطلاب في نظام نور

عبر نظام نور الإلكتروني التعليمي يتمكن الطالب من الدخول إلى حساب الطالب الشخصي للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول، من خلال ملء البيانات المطلوبة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب بالسعودية ورفعها إلكترونيًا على الموقع الرسمي لنظام نور التعليمي الغلكتروني 1442 بعد ساعات قليلة، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من عملية التقييم للأداء الدراسي للطلاب واعتماد النتائج ومراجعتها.

حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الطلاب للمراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر نظام نور برقم الهوية فقط ثم الضغط على استعلام عن نتيجة الطالب إلكترونيا لتظهر النتيجة فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *