التخطي إلى المحتوى
حل مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي 1442 والتوقف التلقائي
مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي

قد يواجه المستخدم لمنصة مدرستي الإلكترونية بعض المشاكل التي تتعلق بالتقنية، مثل تسجيل الخروج والتي لابد أن يتم معالجتها في الوقت الحالي خاصة، أن الامتحانات النهائية للعام الدراسي قد بدأت، وتلك المشكلة يمكن التغلب عليها من خلال الاتصال بالدعم الفني.

وقد ذكر عدد من المستخدمين لتلك المنصة، بأنه في بعض الأوقات يحدث عارض على صفحة مدرستي يجعل الدخول عليها به بعض الصعوبات، وقد تظهر الصعوبة التي قد يتعرض له الفرد أثناء التسجيل للخروج وقد تختلف المشكلة من فرد لأخر حسب روايته، لكنه يمكن حلها بشكل أو بأخر.

كيفية التغلب على مشكلة تسجيل الخروج بمنصة مدرستي

عند ظهور أي صعوبة قد تجدها على المنصة، فيمكن لعدد من الإدارات التعليمية، وكذلك الدعم الفني أن يقوم بالتغلب عليها وحلها، بمجموعة من الخطوات اليسيرة للغاية على الطالب من خلال التالي:

  1. أذهب للصفحة الرئيسية ببوابة مدرستي.
  2. عندما لا يقبل منك التطبيق أي معلومات قد تدليها، فقم بالخروج التلقائي ثم يتم حذف البيانات التي تكون مخزنة أو ملفات الكوكيز الموجودة بذاكرة المتصفح.
  3. يجب النظر لجانبي الشاشة يمينا ويسارا، عند استخدامك ل جوجل كروم يكون ذلك وفق اللغة التي تستخدمها.
  4. سيظهر لك ثلاثة نقاط فوق بعضهم البعض، ينقر عليهم ويختار history أو السجل.
  5. ستجد في السجل العبارة الخاصة بمسح البيانات للمتصفح clear browsing data
  6. عليك تحديد الفترة الزمنية وحذف البيانات، ويعاد التشغيل للمتصفح.
  7. أعد تسجيل دخولك على منصة مدرستي، عن طريق رمز المرور أو الاسم الخاص بالمستخدم الذي تم الحصول عليه من تطبيق توكلنا أو يستخدم بيانات الحاسب بمايكروسوفت.
  8. يجب التأكيد على كافة البيانات التي تسجيلها، وأن يدون العنوان الإلكتروني بصورة صحيحة ويمكن أن تراجع مسئولي المدرسة في تلك الأمر ويقدموا لك يد المساعدة.
مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي
مشكلة تسجيل الخروج من منصة مدرستي

الرقم الخاص بالدعم الفني لمنصة مدرستي

حيث وفرت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية رقم للدعم الفني، حيث يستطيع الطالب عند تعرض صفحته  للخروج التلقائي ببوابة مدرستي بصورة مستمرة  ، أن يتصل بالأتي 920033988

أو يمكن معرفة الحل من الفيديو التالي :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *